HTC قد تعمل على اصدار Prime من هاتفها M8

الكاتب: محمد بيومي 30-04-2014


الأمر الآن أصبح أكثر إثارة بين شركات الهواتف العالمية , نشرنا من قبل صورة لهاتف HTC One M8 وذكرنا أننا لا نعلم هل هذا لون جديد للهاتف أم أنه اصدار جديد وذكر وقتها فريق التسريبات @evleaks أن كود هذا الهاتف هو M8 Ace ومع مرور الأيام وجدنا أن HTC أطلقت بالفعل لون جديد للهاتف هو اللون الأحمر لذا تلاشى التوقع الأول وبقي الثاني.



اليوم أعلن فريق التسريبات أنه يجب أن ننسى الكود M8 Ace لأننا على موعد مع اسم جديد وهو M8 Prime في مفاجأة غير متوقعة من HTC , وبالنظر للثقة في فريق التسريبات @evleaks فإنه قد يكون محق بدرجة كبيرة وبالأخص بعدما انتشرت التسريبات في الفترة الأخيرة أن سامسونج تعمل على اصدار Prime من اس5 يعمل على شاشة Quad HD وذلك لمنافسة مواطنتها LG في هاتفها القادم G3.


وبالنظر لهذه المعلومات حول الشركات الأخرى فمن غير المعقول بالنسبة للعملاق التايواني أن يبقى متخذاً وضع المتفرج وكان لابد أن يًفكر في شيئ يحاول منافسة S5 Prime وكذلك LG G3 , لذا فمن المتوقع أنه ربما أن اصدار جديد من HTC M8 يحمل الاسم Prime يتمتع بشاشة من النوع Quad HD وكذلك اصدار أرقى من الكاميرا الحالية بعد الإنتقادات التي نالتها الشركة بسبب عدم زيادة عدد الميجابيكسل في هاتفها الرائد الحالي M8.


ومن المرجح أيضاً أن يكون الإصدار Prime من HTC M8 هو اصدار Max أي فابلت كبير الحجم يحمل نفس التصميم ولكن بمواصفات أعلى وحجم أكبر , لذا دعونا ننتظر القادم.


وهنا يتبقى لدينا تساؤل عن الإصدارات الحالية من هذه الهواتف الرائدة يصل سعرها 600 دولار فيما فوق , فماذا لو تم اصدار نسخ أرقى من الموجودة حالياً ؟ وما ذنب المستهلك الذي اشترى هذه الهواتف بالفعل ؟


|المصدر|

التعليقات (27)