HTC قد تعمل على اصدار Prime من هاتفها M8

الكاتب: محمد بيومي 30-04-2014


الأمر الآن أصبح أكثر إثارة بين شركات الهواتف العالمية , نشرنا من قبل صورة لهاتف HTC One M8 وذكرنا أننا لا نعلم هل هذا لون جديد للهاتف أم أنه اصدار جديد وذكر وقتها فريق التسريبات @evleaks أن كود هذا الهاتف هو M8 Ace ومع مرور الأيام وجدنا أن HTC أطلقت بالفعل لون جديد للهاتف هو اللون الأحمر لذا تلاشى التوقع الأول وبقي الثاني.



اليوم أعلن فريق التسريبات أنه يجب أن ننسى الكود M8 Ace لأننا على موعد مع اسم جديد وهو M8 Prime في مفاجأة غير متوقعة من HTC , وبالنظر للثقة في فريق التسريبات @evleaks فإنه قد يكون محق بدرجة كبيرة وبالأخص بعدما انتشرت التسريبات في الفترة الأخيرة أن سامسونج تعمل على اصدار Prime من اس5 يعمل على شاشة Quad HD وذلك لمنافسة مواطنتها LG في هاتفها القادم G3.


وبالنظر لهذه المعلومات حول الشركات الأخرى فمن غير المعقول بالنسبة للعملاق التايواني أن يبقى متخذاً وضع المتفرج وكان لابد أن يًفكر في شيئ يحاول منافسة S5 Prime وكذلك LG G3 , لذا فمن المتوقع أنه ربما أن اصدار جديد من HTC M8 يحمل الاسم Prime يتمتع بشاشة من النوع Quad HD وكذلك اصدار أرقى من الكاميرا الحالية بعد الإنتقادات التي نالتها الشركة بسبب عدم زيادة عدد الميجابيكسل في هاتفها الرائد الحالي M8.


ومن المرجح أيضاً أن يكون الإصدار Prime من HTC M8 هو اصدار Max أي فابلت كبير الحجم يحمل نفس التصميم ولكن بمواصفات أعلى وحجم أكبر , لذا دعونا ننتظر القادم.


وهنا يتبقى لدينا تساؤل عن الإصدارات الحالية من هذه الهواتف الرائدة يصل سعرها 600 دولار فيما فوق , فماذا لو تم اصدار نسخ أرقى من الموجودة حالياً ؟ وما ذنب المستهلك الذي اشترى هذه الهواتف بالفعل ؟


|المصدر|

التعليقات (27)

جميل جدا أعجبني الجزء الأخير من المقال وهو" ماذنب المستهلك الذي إشترى هذه الهواتف بالفعل" جوابي لأنه إستعجل في إتخاذ قراره وعدم تحديد مايريده من جهازه سواء القديم أو الجديد عموما المنافسة بين الشركات هو في صالحنا نحن كمستهلكين من غير تكلف في شراء أكثر من جهاز ومن غير تعصب.
سوف ياتي سعره مرتفع جدا
تقليد واضح لهاتف سامسونج Galaxy S5 Prime :)
htc تبدع دائماً
جميل
من htc
الشركات بدات تستخف بالمستهلك كل شهر هاتف نفس التصميم فرق بسيط في المواصفات قررت ما اشتري هاتف الا نهاية السنه
بالفعل الحين صار صعب أحد يشاري جوال ....مررره كثيييرة ولما تفكر بالجوال إلي ينافسك ...بعد بضع"ساعات" يطلعلك جوال ثاني
ياااااو تحيا سامسونغ
يجب أن نكون يقظين واقتناء ما يمكن الاستفادة منه والتقنية تتطور بشكل متسارع ولو انتظرنا الأحدث فسيأتي احدث منه لذلك توكل على الله واشتر ما يناسبك وترتاح له نفسك..حمانا الله واياكم من الخسارة والندم في الدنيا والآخرة
منافسة قوية جدا والله
المنافسه جميله ولكن المستخدم يحتااار وش ياخذ من اجهزة كل شهر جهاز او جهازيين،،هذا اللي يميز شركة ابل عن باقي الشركات
يبدو ان G3 سبب قلك كبير بين الشركات المسيطره لاكن لولا المستهلك هل كنا سمعنا بهذه الشركات اصلا
هذا سيجعل المستهلك يبتعدعن شراء اي اصدار جديد من هذه الشركات او ينتظر حتي ينزل اصدار جديد بعد الاصدار الرئيسي (بريميوم)
الان هذا ما يسمى تنافس مفيد للمستهلك... لكن لو اصدرت سامسونج هاتف معدني ستكون قد حققت تقدم ملحوظ فماذا ستقدم htc جديدها في prime

ولللللللللعت
هما تقدم ملحوظ ،،


وهناك المعدن مشاكل وتسخين ويتخدش ومش عارف ايش...


قسم انكم غريبين من انتم!! هههههه
عزيزي لا تكون مثل الحرباء ،،

خلك واضح... اذا كانت سامسونج تسوي فيك كذا عز الله فلحت ههههههههههههه
عزيزي كل نفس تتلفظ بما تشعر به وتشبيهك لي بالحرباء غريب ..... او ربما لاتفهم ما كتبت ...
ثم لايعنيك ما املك من اجهزة و رأيي اقدمه بكل احترام

لسانك حصانك ان صنته صانك .... سلام
هلا حبي ،،

ليس غريب استغرب من نفسك شبهتك بالحرباء لانك تلونت مثلها ( لا اقصد الاهانة او تشبيهك بمخلوق ولكن كفعل) لانك في موضوع سابق تقدح في المعدن وهنا تقول لو اصدرت سامسونج هاتف معدني ستكون قد حققت تقدم ملحوظ ..

لا كلامك مفهوم وواضح..


طبعاً ما يعنيني وانت حر باختيارك بس قلي من تكلم عن الاجهزة اللي تملكها!! ..


انت فعلاً انسان محترم ومتعصب مثلي لكن امرك غريب ولست واضح في كلامك بدون مجاملة..

شكراً على النصيحة تسلم... الله معك
صديقي انا اسف اذا اسأت فهمك لكن لم اقدح ابدا في المعادن ....بالعكس فهي جميلة جدا و htc كشكل وملمس اجمل بكثير .... لكني افضل هواتف سامسونج احس انها اكثر سلاسة وافضل شاشة ارتاحلها ... وقصدت انه شي سيكون جديد من سامسونج ان تغير الى المعدن في ظل تمسكها بالبلاستيك .... اما htc فما الجديد في نسختها prime وهي برأيي قدمت افضل ما لديها في m8
المفروض الواحد مايرشتري اﻻ فئه من اﻻجهزة الي دائماً تكون اﻻفضل في كل عام مثل فئت Note و LG G
وين الا يقولون سامسونج كل يوم جوال

MHD

وين الي يقولون سامسونج كل يوم جوال . والله معاك حق
أخي العزيز لو قارنت أجهزة سامسونج بأجهزة HTC على مستوى الهواتف الذكية من ناحية العدد لوجدنا أنا سامسونج الأكثر إغراقا للسوق فهي تطلق جهازا واحد بعدة نسخ وهذه حقيقة لاأحد ينكرها عكس ال HTC كن واقعيا قليلا.
الجزء الاخير جميل....ke
وربي كللللهم.خاااايفين من جهاز ال جي الجديد لان العام الماضي كسر روووسهم
استفر الله ناقصنا ذي الشركة تقلد سامسونق؟ لبه سوني نفس نسختها الجديدة ماسوت بريم لانها واثقة من صناعتها مو مثل سامسونق و اتش تي سي لا اقولها تعصبا لكن سوني مبدعة
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية