شاهد أول صورة لهاتف Amazon القادم ذو الـ 6 كاميرات

الكاتب: عقيل عبدالله 01-05-2014

نحن حاليا على بعد شهر من الإعلان الرسمي عن هاتف Amazon القادم ، لكن هذا لا يعني أننا لن نلقي نظرة مبكرة على تصميمه. فقد حصل موقع BGR من مصادرهم الخاصة على صورة لهذا الهاتف . ما تشاهدون في الأعلى هو هاتف Amazon الذكي الذي سيأتي بمميزات ستجعل منه فريد من نوعه ما بين مختلف الهواتف الذكية المتناثرة حاليا في الأسواق (طبعا في حال صدقت الإشاعات!).

كما تشاهدون من ناحية التصميم ، فهو لا يختلف كثيرا عن نمط تصاميم الهواتف الذكية هذه الأيام. يأخذ لمحات من هواتف الجالكسي و الايفون (يأخذ شكل الزر من هواتف الجالكسي) ، الشكل الأمامي للهاتف مع موقع السماعات مأخوذة بشكل واضح من الايفون 5 ، و من الخلف يبدو أن الغلاف زجاجي و مع جوانبه التي تبدو من البلاستيك فمن الواضح أن هذه اللمسات مأخوذة من النيكسس 5 .

هذا الهاتف حسب المعلومات و التسريبات المتداولة سيملك شاشة حجم 4.7 انش بدقة 720p ، معالج Qualcomm Snapdragon رباعي الأنوية ، ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت. أما المفاجئ فهو تزويده بـ 6 كاميرات ! طبعا كاميرتين هما لإلتقاط الصور (الأمامية و الخلفية) ، و أربع كاميرا موزعة في زوايا الهاتف من الأمام مهمتها هي تتبع حركات اليد و حركة مستخدم الهاتف من اجل تنفيذ مهام و عمليات معقدة ، فالواجهة حسب التسريبات ستكون ثلاثية الأبعاد و تتغير أجزائها مع دوران أو ميلان رأس المستخدم. و بيدك ستتمكن من عمل مختلف الحركات لإستخدام الهاتف من دون لمسه.

طبعا الهاتف سيعمل بنسخة معدلة من نظام تشغيل الأندرويد ، و سيحتوي على متجر Amazon الخاص لتحميل التطبيقات. تماما مثل ما نجد في حواسيب Kindle fire اللوحية.

(المصدر)

التعليقات (44)