نوكيا تطلق العنان لهاتفها الجديد لوميا 635 في إعلان رسمي

الكاتب: محمد بيومي 06-05-2014


هاتف نوكيا الجديد لوميا 635 يعتبر من الهواتف المميزة لدى الشركة نظراً لصلابة مادة الصنع مع دعم اتصال الجيل الرابع LTE بالإضافة لسعره الذي يُعتبر في متناول الجميع , عند الحديث عن لوميا 635 فإنه يُعتبر أول هاتف يأتي رسمياً بآخر تحديث لنظام ويندوز فون 8.1 ولن يحتاج لعمل التحديث يدوياً , وكذلك هو أول هاتف على نظام ويندوز فون يدعم أزرار على الشاشة مثل هواتف أندرويد الحديثة.


بالإضافة لما سبق فإن لوميا 635 هو أول هاتف ويندوز فون يأتي بدون زر مخصص لإلتقاط صور الكاميرا , وبالحديث عن مواصفات هاتف سعره في متناول اليد بحيث لا يتعد حاجز ال200 دولار فلابد من وجود بعض التضحيات من الشركة في المواصفات وفي الغالب تكون التضحيات في جانب سرعة نقل البيانات ولكن لا بأس يظل أداء الهاتف جيداً.


الهاتف الذي يأتي بأحدث إصدار من ويندوز فون 8.1 يعمل على معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم وهي الشريحة الشهير في وسط أجهزة الأندوريد المتوسطة شريحة سنابدراجون 400 مع سرعة تردد 1.2 جيجاهرتز وهو يُعتبر كافي إلى حدٍ ما على نظام مثل ويندوز فون وهذا ما كنا نقصده بالتضحية بسرعة نقل البيانات لتقديم هاتف بسعر منخفض.


ولا ننس أن نوكيا أضافت بعض تطبيقاتها المميزة مجاناً لمستخدمي الهاتف مثل HERE Drive, HERE Maps, و Nokia Mix Radio كتطبيقات مدمجة مع نظام الهاتف.


لمعرفة باقي مواصفات الهاتف التفصيلية يمكنك متابعة موضوعنا السابق عند الإعلان عن الهاتف من هنا.


لمشاهدة الفيديو الإعلاني من نوكيا



|المصدر|

التعليقات (21)