تطبيقات النظام تُرجح بيع أكثر من 500 ألف هاتف HTC M8 حتى الآن

الكاتب: محمد بيومي 07-05-2014


عندما أعلنت HTC عن هاتفها الرائد لهذا العام HTC One M8 في الخامس والعشرون من شهر مارس الماضي ثم إطلاقه في الأسواق في الحادي عشر من إبريل الماضي بشكل رسمي لم تعلن الشركة التايوانية حتى الآن عن أي أرقام مبيعات وإن كانت المؤشرات الأولية في دولة مثل أمريكا أظهرت بأن مبيعات الهاتف لم تقل في الأسواق برغم صدور هاتف جالاكسي اس5 بعده في الأسواق الأمريكية.


HTC قامت مؤخراً بإطلاق تطبيقات هاتف HTC M8 الرسمية في متجر الجوجل بلاي مما يُسهل عليها إطلاق أي تحديث لهذه التطبيقات فيما بعد , سابقاً كانت إذا أرادت الشركة إطلاق تحديث لأحد تطبيقاتها كان لابد أن تصدره في شكل تحديث للنظام ويصل للمستخدمين على مستوى العالم في عدة شهور أما الآن فقد أصبح الأمر يسيراً.


System apps for the HTC One (M8) in the Google Play Store - System app downloads suggest that 500,000 HTC One (M8) units have been sold


التطبيقات التي تخص هاتف HTC M8 كانت حتى يوم الجمعة الماضية تتصنف تحت فئة التطبيقات التي نالت عدد تحميلات من 100,000 إلى 500,000 ثم انتقلت حديثاً يوم الإثنين في الفئة التي تليها في عدد التحميلات من 500,000 إلى 1000,000 وبالنظر لهذا الإنتقال الحديث لهذه الفئة فإن هواتف HTC M8 التي تم بيعها حتى الآن لا تقل عن 500 ألف هاتف ونعتقد أنها زادت في خلال هذين اليومين منذ يوم الإثنين الماضي.


على كلٍ ننتظر إعلان رسمي من الشركة التايوانية عن عدد مبيعات الهاتف والذي ربما لن نراه حتى موعد الإعلان عن نتائج أرباح الربع الثاني من هذا العام , ولكن ما رأيك في هذا العدد من المبيعات حتى الآن ؟ هل تعتقد أنه رقم كبير في خلال أقل من شهر منذ يوم 11 إبريل الماضي حتى الآن أم أن هذا رقم منخفض في عدد المبيعات ؟


|المصدر|

التعليقات (34)

الله ينفعنا فيهم التطبيقات
سبحانك الله العلي العظيم.
اتش سي دس وفي نهاية 500 الف

هاد رقم ولا شي بنسبة الى ايفون وسامسنج

الجهاز لم يأخذ حقه بعد في المبيعات بإعتقادي ان هناك الكثير من المتاجر لم تصل اليها هاتف HTC اعتقد انها مسألة وقت حتى ترتفع المبيعات كثيرا..
هناك تقدم واضح لمبيعات هواتف htc في الاونة الأخيرة وذلك نظرا لجودة الصنع التي تتمتع بها هواتف هذه الشركه بالاضافة الى خاصية boom sound التي تعد من أفضل وأحدث التقنيات الصوتية الى الان ، شكرا لكم على المقال ودمتم بحب ووئام :)
هناك طلب كبير على هذا الجهاز الغير المتوفر بجميع انحاء العالم واصبحت بعض المواقع تزيد في ثمنه.
قليل صفر ضد سامسونج...
اكره سامسونج
M8
افخم جهاز غي العالم
أعتقدت أنه سينافس الاس5
لكن لسا مشوارهم طويل
Samsung is second class . HTC 1st
هذا الجهاز بدى يستهويني
اتش تي سي هي الشركة الوحيدة - من وجهة نظري - التي تستحق كل فلس يدفع لهواتفها مع كامل الاحترام لبقية الشركات ، وإن كان الآيفون ينازع في مسألة جودة التصنيع ؛ إلا أن أبل لا زالت تبالغ في أسعار الآيفون
بالنسبة لمبيعات htc بشكل عام الرقم جيد جدا.
رقم صغير جدا في عالم الأقتصاد
مقارنة بمبيعات htc جيد و مؤشر نمو .... بالنسبة لحجم السوق هناك شركات صينية تحقق ارقام اكبر بكثير

هذا دليل ان الفخامة ليست كل شي

htc تهمل التسويق
ما شاء الله htc تتقدم
htc جوال شكله جيد بس بدون وكيل حقيقي وقطع غيار يصير صفر وعلى الشمال بعد نصيحه ﻻ احد يورط نفسة مع هذا الجهاز
مع نفسك انت والتعليق حقك .. المبني على تفكير قديم .. إذا على الوكيل فالوكيل موجود .. وإذا على قطع الغيار .. علمني متى شريت جوال جوده عاليه واظطريت تغير قطع غيار على قولتك .. بعدين هذا جوال ماهو سياره بالإضافة لو كانت فيه مشكله بجوال .. الضمان كفيل باصلاحة لك في أقل من أسبوعين ..
اسمحلي يا فراس يا ابو تفكير جديد اسأل بابا الي يشتريلك الجوال اما انت والله شكلك ماتدري اذا في وكيل او مافيه غير مدربي راسك جوال حلو جوال حديد !!!
بعدين اشفيك معصب يكون انت وكيل مبيعات htc
انا قلت كﻻمي عن تجربه
ويشهد الله اني مش متعصب ﻷي شركة
htc لاي دوله ترجع
دولة المماليك ..
اقرأ الخبر .. تعرف :/
اتش تي سي شركه غنيه عن التعريف وكل من جرب أجهزتها لم ولن يندم وفي النهايه الناس اذواق
انا شريت الي قبله وندمت اﻻذواق مالها دخل
الخدمه بعد البيع هي اﻻهم ﻻ وكيل حقيقي وﻻ قطع غيار الشكل مهم صحيح بس الجواﻻت الي شكلها جميل كثيره ولها وكيل معتمد وش لكم في الخط المعلق مع htc
بالنسبه لي كمستخدم htc لا اتوقع انه فيه منافس لا احد يحكم قبل ما يجرب ... لا يغرك انه في بعض اجهزة htc المواصفات تكون عادية الا انه في الاداء رائع جدا فما بالك في m8. في غنى عن التعريف.
جربنا يابو فيصل
وهذا هو مرمي في الدرج لعدم توفر قطع غيار وﻻ صيانه انا ما انكر انه جهاز ممتاز
بس بدون صيانه ما ينفع ابدآ
مع احترامي لجميع محبينه
ممتاز..الجهاز يستاهل...
htc جميله لكن ممله انا من معجبين باجهزتها لكن حولت السنة هذي للسامسونغ
أنا اشتريت الجوال لكن فيه عيب انه من عند السماعة مرتفع شوي
ينقص htc الدعاية ومراكز الصيانة في دول الخليج ولو توفرت لاكتسحت جميع هواتف الشركات الاخرى.
والله الجهاز اعجبني

والشركه والله ممتازه .... ويمدحونها كثير
أشوف الناس تتكلم عن الصيانه وقطع الغيار مع العلم انه في جدة مركز صيانه تابع للشركة الأم و ليس تابع لوكيل مع العلم ايضاً انه لكل وكيل مركز صيانه معتمد ... فمبالكم تتكلمون عن الصيانه .... و دمتم بود
خليني افيدك يا غالي وكيل مبيعات htc موجود بالهبل
بس انا اكلمك عن تجربه اذا الجوال انكسر فيه اي شي مثل مدخل الشحن او الشاشه او عدسة الكمره او او او اي شي يبونك تعطيهم الجوال القديم وتعطيهم 1500 ريال ويعطونك واحد جديد يعني يوصل قيمة الجوال 5000 ريال او يرسلونه دبي وتدفع 2000 ريال
يشوفو ايش الخراب ويصلحونه ويردون الباقي
بالله عليك هذي تسميها صيانه يسحبون فيك تسحيب
بالعربي جوال htc تصليحه صعب واذا صلحته ما يرجع زي اول ابد وانصح الي بيشتري يقرا في النت عن صيانة htc بيشوف العجب

ننتظر اعلان الشركة...ke
شركة htc محترمة وأجهزتها فخمة وسلسة وسريعة أنا جربت سامسونغ بعد كذا شهر يصير بطئ ويعلق كتير . . htc جهاز قوي وأنيق وسلس إيش عايزين أكتر من كدة . شركة تحترم عقول الناس
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية