تسريب جديد يوضح أحجام شاشات S5 Prime,Mini والجيل الجديد من Mega

الكاتب: محمد بيومي 10-05-2014


كما هو معلوم للجميع فمن المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار جديد من هاتفها الحالي اس5 ولكن بمواصفات أعلى وكذلك فهي تعمل على إصدار نسخة مصغرة من هذا الهاتف S5 Mini , تم تسريب جدول به بيانات أحجام شاشات هذه الهواتف بالإضافة للجيل الجديد من هواتف ميجا التي أصدرتها سامسونج بالعام الماضي.


مؤخراً كان قد تم تسريب معلومة أن سامسونج تعمل على مشروع جديد باسم Project KQ وهذا يظهر جلياً في الجدول الذي أمامكم بأنه سيتلك شاشة بقياس 5.2 بوصة وبدقة 2560x1440 وهذا يبدو لنا أنه هاتف S5 Prime القادم من سامسونج ويحمل الكود SM-906 وهذا ما تسريبه من مكان آخر مما يؤكد لنا المعلومة.


وكما يظهر في الجدول أن هاتف آخر يحمل الاسم K Mini سيحمل شاشة بقياس 4.5 بوصة بدقة 1280x720 وهذا من المتوقع أن يكون قياس شاشة جالاكسي اس5 ميني.


أما الهاتف الثالث الآخر الذي يظهر باسم K Mega فمن المتوقع أن يكون الجيل الجديد من هواتف كيجا التي أصدرتها سامسونج بالعام الماضي بأحجام 5.8 بوصة وكذلك 6.3 بوصة ولكن هذا الهاتف الجديد يحمل شاشة بقياس 6 بوصة , فربما يكون بتصميم جديد عن هواتف العام الماضي وربما يكون اصدار Neo من الاس5 بشاشة كبيرة لأنه يحمل حرف K في بداية الاسم والذي استخدمته سامسونج مؤخراً للتعبير عن جالاكسي اس5.


|المصدر|

التعليقات (0)

يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية