تسريب صور لـ Galaxy S5 Prime تظهره بهيكل معدني

الكاتب: م. شيراز بلال 18-05-2014

قام مسربون بإرسال 3 صور إلى الموقع الشهير Phone Arena للهاتف المقبل ذو المواصفات العالية Galaxy S5 Prime، حسب هذا الموقع فإن هؤلاء المسربين يتمتعون بمصداقية عالية، إليكم التفاصيل:


Galaxy S5 Prime حسب هذه الصور بدا وكأنه مزود بهيكل معدني من الألومنيوم فيما تم نقل مكبر الصوت إلى أسفل الجهة الخلفية. من المتوقع أن يتم تزويد هذا الهاتف بنفس حجم شاشة الإصدار الأصلي Galaxy S5 بـ 5.2 إنش لكن هذه المرة بدقة Quad HD أي 1440 في 2560 بيكسل وبالشريحة الجديدة سناب دراجون 805 وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.


كما من المتوقع تزويد Galaxy S5 Prime بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل بتقنية ISOCELL وقد يعمل بالإصدار الفرعي الجديد اندرويد 4.4.3 كيت كات.


شركة سامسونج ستقيم يوم الثاني عشر من الشهر المقبل حدثاً باسم Galaxy Premiere 2014 من أجل الكشف عن لوحيات جديد مزودة بشاشات من نوع AMOLED لكن ليس من الواضح فيما إن كان هذا الحدث سيستغل من أجل الكشف عن هذا الإصدار ذو الميزات العالية من الهاتف الرائد Galaxy S5. إليكم هذه الصور المسربة لـ Galaxy S5 Prime:





التعليقات (63)

لا إلاه الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين ...♥
هذا فيديو لنسخة مسربة من جهاز galaxy prime

Galaxy S5 Prime / Active preproduction: http://youtu.be/UzhOfDDiQw0
نفس القباحة التي في اس5 ولكن تغير ملمس القباحة من بلاستيك لامنيوم
انا اتمنا ان يكون من البلاستيك
لان المعضم يكره المعدن
امممممممم ماش مادخل راسي نبي تصاميم رايقة تحسسك بالفخامة وجودة الجوال الي ماسكة
المواصفات والتطويرات حلوه....
طيب ما عرفوا يغيروا في شكل الجهاز ليش
برضه الواحد يحس نفسه قديم في الشكل
لا يجي واحد مطفي النور ويقول الشكل مو مهم
مثل العروسه والسياره اذا ما عجبك الشكل والمظهر
راح تعيد حساباتك وتبطل وترجع على بسطة الخضار.@
خليكك ف الامه الاسلاميه احسلكك
وسيبكك الككلام الفاضي
تصميم محسن عن السابق
يا لذة غرام...قبل شوي نتكلم في التكليجات اﻷملائيه
قول الدعاء الصحيح يكتب هكذا.....
(لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)
رووووعة ، سأشتريه بإذن الله ( أهم شيء دقة الشاشة والمعدن ومكان السماعات الجديد ) .
هذا فيديو لنسخة مسربة من جهاز galaxy prime

Galaxy S5 Prime / Active preproduction: http://youtu.be/UzhOfDDiQw0
لا إله إلا الله ..و تصلح له بعد و حاط الهمزة فوق؟ ههههههههههههههههههههههههاي
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .. انت غلط هههه
كتابتك مليئة بالأخطاء

الصواب

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ❤
الشاشة دقتهة منخفضة جدا اوطة من الكشاف
اني اقول زادت القباحه اكثر في الوزن والابعاد
انت مزيف صح ؟
احترم نكك ع الاقل
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
بدء LG G3 يزعج
اي من اول حطو معدن ورام3;-)
ما ينفع للكشخه هههههه.@
ينفع للكشخه ههههههه.@
الصراحه أجهزة سامسونج ال s2 وبس
والباقي الى مزبلة التاريخ بسبب سوء التصنيع
حراره وأغلاق بالقوه وبطاريه تخلص سريع عكس الارقام المكتوبه لقوة البطاريه وأزرة التشغيل حدث ولا حرج لازم يخرب واحد والمصيبه اذا طاح الجهاز الشاشه تنشطب كامل وقطع غيار في العلالي تحس انك رايح تشتري مكينه او جربوكس سياره وأم المصائب كلها يوم يعلق الجهاز او يطفى لوحده بقدرة قادر تحس الجهاز يدور غفوة نومه من تعب الشغل والكرف...
والله ثم والله أني ما عاد اشتري من سامسونج جوال
الحمد لله اني ما شريت s5
اطار شبيه ب galaxy S ومن الخلف S5
لاجديد لدى سامسونج من حيث التصميم
الي سمعته الهيكل من المعدن والغطاء الخلفي من البلاستك.... شو ها القهر. والمثل يقول
ذيل****عمره مابيعتدل
شنو الافضل تلفون نوت 2 او جلكسي اس 5 ؟؟
لم تعجبني سياسة ذي الشركة
الكاميرا مخلوع في الصورة الثانية
احسن هاتف S||
《¤/¤》
بس واضح انه راح يكون سميك
جالكسي بريم ووبعد بكره جالكسي .......
و بعدين إلى متى كل يوم جالسي جديد طفرنا
الحمد لله أني لسه على اس ون
اعتقد الي يريد يحس بالتطور بالشكل والمضمون يشتري LG g3
جلاكسي وبس :)
الله يرحم شركة نوكيا ههههه
جهاز رائع جدا جدا s5 العادي انا مجربة واطلع فية بحر ولا يهمك بلل ولا شيء فما بالك البريميوم
امنيتي بس ما يكتب واحد انو المعدن بيسخن بسرعة والبلاستيك افضل
سامسونج تفتقر للتصميم الخارجي للجهاز أما السوفتوير والهاردوير أبدعت فيه الصراحة.
انا لا احب الالمنيوم ، سريع الانبعاج ، وناقل للحرارة و الكهرباء ايضا لو حصل خطأ بالبطارية مثلا وانتقلت شحنة كهربائية ، مثل بالحادثة التي وقعت في فنلندا من سنتين ..
انا مع تغيير التصميم وليس مواد الصنع ، شوفو ال جي كلها بلاستيك ، لا احد يعيب عتصميمها ..
تصميم سامسونغ اشبه بقطعة صابون لليدين كبيرة الحجم ..
و ما رأيك بهواتف HTC ؟؟؟ فهي مصنوعه أيضا من الألمنيوم على حسب علمي و لم يشتكي منها أحد .
شكله في اخر صورة كانه s1
www.سامسونج قريشات.com
جميله ياسامسونج بكل حالاتك
ارى ان lg g3 افضل بمراحل
وتبقي سامسونج في الصداره
اهنيها شركة سامسونج شركة
الشكل نفسو مع هيك مو مهم لانو المواصفات افضل من الاس5 العادي
لاصقة من الألمونيوم
وعه
المميزان حلوه بس الشكل ماتغر
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية