بدء تحديث Note 8 إلى كيت كات اليوم

الكاتب: م. شيراز بلال 19-05-2014

الأسبوع الماضي أطلقت سامسونج تحديث اندرويد كيت كات إلى حاسبها اللوحي Galaxy Note 8.0 لكن للإصدار الذي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G من الهاتف النقال واليوم أعلنت عن بدء التحديث ذاته بالنسبة للإصدار الذي يدعم شبكات الواي فاي فقط.


التحديث هذا حالياً متوفر في المملكة البريطانية لكن سيتوفر في كافة أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة حيث سيزود Galaxy Note 8.0 بالعديد من التغييرات مثل أداء أسرع، بطارية بعمر أطول، شكل جديد لأيقونات الإشعارات، الطباعة اللاسلكية، وضعية الشاشة الكاملة لألبوم الصور، .. إلخ من الميزات الأخرى التي يتمتع بها اندرويد 4.4 كيت كات. طبعاً التحديث هو عبر الهواء OTA حيث يتم بالذهاب إلى حول الهاتف ومن ثم إلى تحديث البرمجية أوعن عن طريق البرمجية Samsung Kies التي تعمل على الحواسب الشخصية وبذلك يصبح أول لوحيات Note التي تحصل على كيت كات.


لمحة مختصرة عن Galaxy Note 8.0:


اللوحي هذا مزود كما اسمه بشاشة بحجم 8 إنش تعمل بدقة 1280 في 800 بيكسل ويعمل بالشريحة Exynos 4412 رباعية النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، كما Note 8.0 مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكذلك بأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وببطارية بسعة 4600 ميلي أمبير وكان قد تم الكشف عنه في شهر شباط - فبراير من العام الماضي.


التعليقات (38)