هاتف موتورولا منخفض المواصفات Moto E يتفوق على اس5 في سرعة الأداء

الكاتب: محمد بيومي 20-05-2014


قد يعتقد البعض أنه من غير المنطقي مقارنة هاتف من الفئات المنخفضة بهاتف آخر أعلى منه من فئة أخرى ولكن ماذا لو تفوق هذا الهاتف على الهاتف الأعلى منه؟!! قام أحد المواقع العالمية بمقارنة هاتف موتورولا منخفض المواصفات والذي قد أطلقته مؤخراً Moto E بسعر يتراوح بين 120 إلى 130 دولار بهاتف سامسونج الأخير اس5 والذي يصل سعره إلى 600 دولار.


بالطبع هذه المقارنة ليست في قوة الأداء ولا الكاميرا ولا الألعاب لأنه من البديهي أن يتفوق اس5 بفضل معالجه القوي جداً سنابدراجون 801 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ولكن الغرض من هذه التجربة هو مقارنة سرعة استجابة الأوامر في كلا الهاتفين والتي أظهرت تفوق واضح لهاتف Moto E.


الكثير من مستخدمي سامسونج يشتكي بإستمرار من واجهة سامسونج TouchWiz والتي أثبتت فشلاً ذريعاً في سرعة الإستجابة عند مقارنتها بواجهات الشركات الأخرى مثل سوني أو HTC وكذلك LG ولكن ما زال يتسائل المستخدمون حكمة سامسونج من الإستمرار على هذه الواجهة البطيئة بعض الشيئ والثقيلة جداً على الذاكرة العشوائية.


نشرنا تقريراً سابقاً يوضح أن "لا أحد يستخدم تطبيقات سامسونج المحملة مسبقاً على هواتفها" ولكن أيضاً لا نعلم سبب استمرار سامسونج على اجبار المستخدم على استخدام هذه التطبيقات , نعود مرة أخرى للموضوع وأترككم مع الفيديو الذي يوضح تفوق Moto E في سرعة الإستجابة بالرغم من مواصفاته المتواضعة وسعره الرخيص.



|المصدر|

التعليقات (52)