صورة مسربة جديدة للوحي جالاكسي Tab S تُظهر ألوان الشاشة العالية

الكاتب: محمد بيومي 26-05-2014


جالاكسي تاب اس هو أحدث لوحي من سامسونج وهو الأول من نوعه الذي سيتم تزويده بشاشة من النوع Super AMOLED المتميزة بألوانها الكثيفة والعالية , سابقاً تم تسريب صور لهذا اللوحي ولكنها لم تُظهر الشاشة واكتفت بإظهار شكل وتصميم هذا اللوحي الجديد.


اليوم تم تسريب صورة من أحد المصادر التابعة لموقع Sammobile يدعي صاحبها أنها للوحي جالاكسي تاب اس المنتظر الإعلان عنه في خلال الأسابيع القادمة , وكما يظهر من الصورة فإن ألوان الشاشة تبدو مفعمة بالحيوية والكثافة العالية كعادة هذه النوعية من الشاشات.


جدير بالذكر أن Galaxy Tab S سيأتي بشاشة بدقة 2560x1660 بيكسل مع معالج من النوع Exynos 5420 Octa ثمانية النواة والمؤلفة عملياً من شريحتين الأولى رباعية النواة وفق تصميم Cortex-A15 بتردد 1.9 جيجاهرتز والثانية وفق تصميم Cortex-A7 بتردد 1.3 جيجاهرتز مع شريحة معالج رسوميات Mali-T628 سداسية النواة.


سيأتي هذا اللوحي بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت من نوع LDDR3e ومزودة بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة Full HD وكذلك بأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل وتدعم شبكات الواي فاي وشبكات الجيل الرابع من الهاتف النقال 4G LTE ونظامي الملاحة GPS وGLONASS ومرسل للأشعة تحت الحمراء للتحكم بالتلفاز ويعمل بالإصدار الأخير أندرويد 4.4.2 كيت كات.


|المصدر|

التعليقات (28)