موقع HTC الصيني يعرض مواصفات هاتف HTC M8 Ace

الكاتب: محمد بيومي 29-05-2014


يبدو أن التسريبات السابقة بشأن اصدار نسخة جديدة من هاتف HTC M8 ولكن منخفض التكلفة أصبحت حقيقية وذلك بعد ظهور الهاتف بالفعل على الموقع الرسمي لشركة HTC بالصين والذي ربما يُحضر لإصدار دعوات لمؤتمر الإعلان عن الهاتف في وقت قريب جداً.


الهاتف المُسمى إعلامياً باسم HTC M8 Ace من المُرجح أن يتم الإعلان عنه في يوم الثالث من يونيو القادم لذا وجدنا هذه الصور التشويقية على موقع HTC الصيني كما ذكرنا والتي تُظهر أن الهاتف سيأتي بعدة ألوان هي : الأزرق - الأحمر - الرمادي - الأبيض.




أما بخصوص المواصفات فكما يظهر من الصور أيضاً أن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة 1080P ويحمل سماعات HTC الأمامية المميزة Boom Speakers , وكما رجحت التسريبات السابقة فإن الهاتف سيعمل على معالج من النوع سنابدراجون 801 مثل النسخة الأكبر.




وبخصوص الكاميرا الخلفية فسيأتي بكاميرا أحادية 13 ميجابيسكل وبذلك قد استغنت HTC عن تقنية Duo Camera الموجودة في النسخة الأكبر مثلما فعلت مع إصدار الميني M8 Mini , وبخصوص مواد التصنيع فمن المؤكد أن الهاتف مصنوع من البلاستيك لتخفيض سعر الهاتف بغرض استهداف فئة جديدة من محدودي الدخل.




لا نعلم حتى الآن هل ستكتفي HTC بإصدار الهاتف في آسيا فقط كما أشارت بعض التقارير أم سيكون هناك اصدار عالمي من الهاتف يصل إلى جميع الأسواق العالمية.


|المصدر|

التعليقات (32)