تحديث هام لتطبيق Android Device Manager يجلب ميزة Guest Mode

الكاتب: محمد بيومي 31-05-2014


تطبيق Android Device Manager غني عن التعريف وهو أحد أهم التطبيقات التي يجب أن تمتلكها على هاتفك ووظيفته الأولى هو تحديد موقع هاتفك إذا تمت سرقته أو فقدته في أحد الأماكن ومن خلاله تستطيع حذف جميع بيانات الهاتف عن بُعد وكذلك جعل الهاتف على وضع الرنين عند البحث عنه.


بالطبع إذا فقدت الهاتف لأحد الأسباب السابقة ستلجأ لأحد هواتف زملاءك لتقوم بتسجيل دخولك على حساب جوجل الخاص بك من خلال هذا التطبيق وكان أحد أكثر الأسباب التي تُقلق المستخدمين من هذا الأمر أنه عند تسجيل دخولك في أحد الهواتف الأخرى يتم نقل بياناتك على هذا الهاتف وتصبح مشكلة بالنسبة لك.


جوجل أضافت تحديث جديد لهذا التطبيق اليوم ولكنها لم تذكر حتى الآن التغيرات في هذا التحديث , قام أحد المطورين باكتشاف ميزة هامة جداً في هذا التحديث وهي Guest Mode وعند استخدام هذا الوضع لن تضطر للقلق بشأن بياناتك لأنه يجعل تسجيل دخولك سري على هاتف زميلك وعند الإنتهاء مما تقوم به ستجد زر الخروج Sign Out في أعلى اليمين لتحذف حسابك بمنتهى السهولة.




التحديث الجديد يحمل الإصدار رقم 1.2.12 ولم يتم إرساله عبر جوجل بلاي حتى الآن ولكن بإمكانك تحميله ملف APK من خلال أحد الروابط التالية :




|المصدر|

التعليقات (15)