سامسونج تعلن عن الجيل الجديد من جالاكسي ميجا باسم Galaxy W في كوريا

الكاتب: محمد بيومي 02-06-2014


بالكاد لا يمر يوم ولا نجد أن سامسونج لم تعلن عن هاتف جديد , اليوم بعد الإعلان عن أول هاتف من سامسونج يعمل بنظام تايزن والذي نشرنا عنه تقرير مفصل منذ قليل تم الإعلان عن هاتف جديد يحمل الاسم Galaxy W.


هل تذكرون التقرير الذي نشرناه منذ يومين عن حصول سامسونج على موافقة الإتحاد الفيدرالي للإتصالات FCC على هاتف جديد يحمل شاشة بقياس 7 بوصة ؟ ذكرنا في التقرير أن هذا الهاتف هو الجيل الجديد من جالاكسي ميجا وأصرت سامسونج أن تطلقه بشاشة عملاقة بحجم 7 بوصة ويندرج تحت فئة الهواتف وليس الحاسوب اللوحي في خطوة ستُغير مفهوم قياسات شاشات الهواتف النقالة مستقبلاً.


اليوم أعلنت سامسونج عن هذا الهاتف في كوريا ولكن باسم Galaxy W وكعادة سامسونج فإنها تُنتج إصدارات بأسماء مختلفة للسوق الكورية والتي تكون دائماً صاحبة النصيب في الحصول على الهواتف الجديدة أولاً قبل تصديرها للأسواق العالمية.


الهاتف الجديد لم تختلف مواصفاته عن المتوقع فيأتي بشاشة بحجم 7 بوصة بدقة 720P ويعمل بمعالج سنابدراجون 400 رباعي النواة وبسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز , ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت وأخرى داخلية 16 جيجابايت , وكذلك يأتي بكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية 2 ميجابيكسل.


اكتفت سامسونج بإطلاق هذا الهاتف بنظام أندرويد جيلي بين 4.3 بالرغم من إرسالها تحديث أندرويد كيت كات 4.4.2 لجالاكسي ميجا 6.3 الجيل الأول منذ عدة أيام , كما أن سعة البطارية تصل إلى 3200 ملي أمبير لتناسب دعم هذا الهاتف لشبكات الجيل الرابع مع هذه الشاشة كبيرة الحجم.



وكما تلاحظون من الصورة أن تصميم الهاتف مُستوحى من تصميم جالاكسي نوت3 الأخير فيأتي الهاتف بالظهر الجلدي الشهير وتعديل حواف الهاتف لتكون ملائمة لشكل نوت3 وهذا ما فعلته سامسونج بالضبط مع الجيل الجديد من جالاكسي جراند أيضاً والذي يحمل الاسم جراند 2.


من المتوقع أن يتم الإعلان عن النسخة العالمية للهاتف باسم ميجا2 في الحدث الرسمي لسامسونج والذي ستعقده في يوم الثاني عشر من هذا الشهر , وجدير بالذكر أن سعر الهاتف الذي تم إطلاقه في كوريا اليوم يساوي تقريباً 488 دولار أمريكي بعد تحويل العملات من الكورية إلى الدولار.


|المصدر|

التعليقات (39)