أمازون تقيم حدثاً في 18 يونيو للكشف ربما عن هاتفها ذو الكاميرات الست

الكاتب: م. شيراز بلال 05-06-2014

أعلنت شركة أمازون اليوم عن حدث جديد ستقيمه يوم الثامن عشر من هذا الشهر في مدينة سياتل الأمريكية للكشف عن جهاز جديد قد يكون هاتفها الذكي الأول والمزود بشاشة عرض ثلاثية الأبعاد 3D وبكاميرات عديدة يصل عددها إلى 6.


الشركة الشهيرة إلى جانب ذلك أطلقت فيديو تشويقي يظهر فيه الزبون مندهشاً عند تدوير الجهاز المزعوم فأحدهم قال "It Moved With me" أو لقد دار معي. بينما الصورة العلوية في صفحة الإعلان تظهر ربما خلفية هذا الهاتف على الرغم من عدم إشارة أمازون بالضرورة بأنها للجهاز الجديد.


ستبدأ الشركة باستقبال طلبات حضور هذا الحدث من أي شخص سواء أكان زبون عادي، مطور، أو حتى صحفي.


من المعلوم أن صحيفة وول ستريت جورنال قبل شهرين تقريباً كانت أشارت أن أمازون تقوم بتطوير هاتف ذكي مزود بشاشة قادرة على عرض ثلاثي الأبعاد بدون الحاجة إلى استخدام نظارة لذلك كما أشار الموقع BGR نتيجة البحث الشاق أن هذا الهاتف سيزود بشاشة بحجم 4.7 إنش بدقة HD وسيكون الأول الذي يستخدم الإيماءات ثلاثية الأبعاد 3D Gestures وسيزود أيضاً بكاميرات عديدة يصل عددها إلى 6.


أربع من هذه الكاميرات متوضعة في الجهة الأمامية للتحسس للأشعة تحت الحمراء حيث ستقوم بتتبع حركة الرأس مع الحساسات التي سيزود بها لتسهيل تحقيق هذه الإيماءات.


قد يزود الهاتف المزعوم حسب BGR بشريحة رباعية النواة قد تكون من شركة كوالكوم وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وبكاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابيكسل وسيعمل دون شك بإصدار مخصص من النظام اندرويد مثل الحواسب اللوحية ذات الفئة Kindle Fire.


التعليقات (29)