قطعة Chromecast عبارة الآن عن مرآة لهاتفك ، تستطيع بث محتوى الهاتف إلى شاشة التلفاز

الكاتب: عباس العيد 25-06-2014

تعرفون قطعة Chromecast بالتأكيد؟ هيَ عبارة عن قطعة ذكية تعمل بنظام Chrome OS بدلاً من الأندرويد. القطعة هذه متكاملة مع خدمات جوجل للترفيه مثل اليوتيوب,جوجل ميوزك,جوجل بلاي فيديو, وكذلك تطبيقات الكروم (الموجودة على الهواتف واللوحيات والحواسيب). ولمعلومات أكثر قوموا بزيارة المقالة: (تَعرف على قطعة Chromecast الذكية المصممة لبث المحتوى على أجهزة TV مقابل 35$ فقط)



سابقاً كنت تستطيع بث بعض الأمور المحددة، مثل بث مقاطع اليوتيوب من هاتفك الذكي إلى القطعة، وكذلك بث بعض تطبيقات نظام الكروم على الحواسيب المحمولة. الآن ستكون قادراً على بث نظام هاتفك الذكي بالكامل إلى شاشة التلفاز خاصتك، كل ما تحتاجه هيَ قطعة Chromecast البالغ سعرها 35$ دولار فقط.

سيكون هنالك خيار جديد في نظام الأندرويد يدعى "Cast screen" بمعنمى "بث الشاشة"، هذا الخيار سيقوم ببث شاشة هاتفك إلى التلفاز الموصل بقطعة Chromecast. سيكون هذا الأمر رائعاً أن تقوم ببث الأفلام من هاتفك، أو تقوم بلعب الألعاب على الشاشة بدلاً من اللعب على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة، أو أن تقوم بإستعراض الصور مع عائلتك، حتى أنه تستطيع فتح الكاميرا والتصوير وعمل بث مباشر منها!.

ستدعم القطعة حالياً الهواتف واللوحيات الظاهرة في الصورة، لاحقاً سيتم دعم المزيد.

التعليقات (38)