ايفون 6 ذو الحجم 5.5" سيزود بتقنية الاستقرار البصري وسيكون بسعة 128 جيجابايت

الكاتب: م. شيراز بلال 26-06-2014

كما ذكرت وتذكر جميع الإشاعات والتسريبات فإن الهاتف المقبل لشركة ابل ألا وهو iPhone 6 سيكون بإصدارين بحجمين مختلفين هما 4.7 و 5.5 إنش، هذا الأخير سيكون بدون شك للدخول في قطاع الهواتف الذكية كبيرة الحجم أو ماتعرف اختصاراُ باسم الفابلت وحسب تقارير جديدة سيزود بخيار للسعة الداخلية بحجم 128 جيجابايت وكذلك بتقنية الاستقرار البصري للصورة في كاميرته OIS.


حتى الآن أكبر سعة متوفرة في هواتف ايفون هي 64 جيجابايت فيما السعة 128 جيجابايت موجودة فقط في الحاسب اللوحي الأخير لشركة ابل ألا وهو iPad Air وكذلك الإصدار المصغر iPad mini 2.



في المقابل ذكرت هذه التقارير أن تقنية الاستقرار البصري في الصورة لن تزود في كاميرا الإصدار الأصغر حجماً من iPhone 6 بل في الإصدار الكبير فقط وهذا قد يجعل هذا الأخير بسعر أكبر.


هذه الأنباء تأتي من الموقع الصيني Wei Feng الذي يشير إلى شركة الاتصالات الألمانية Deutsche Telecom كمصدر له، هذه الشركة إلى جانب ذلك أشارت إلى أن الإصدارين المذكورين سيطلقا يوم التاسع عشر من شهر أيلول سبتمبر المقبل وهو التقليد الذي تتبعه ابل في الكشف عن هواتفها الذكية في الفترة الأخيرة في الخريف من كل عام.


أخيراً قد يزود iPhone 6 بإصداريه بالشريحة الجديدة A8 كما أن الحجم الأكبر قد يكون بشاشة بدقة Full HD فيما الإصدار 4.7 إنش قد يزود بشاشة بدقة 1336 في 750 بيكسل.

التعليقات (46)