تسريب أول صورة حقيقية لـ Galaxy F

الكاتب: م. شيراز بلال 04-07-2014

يستمر الإصدار الأعلى من الهاتف الرائد Galaxy S5 والمسمى بـ Galaxy S5 Prime أو Galaxy F بتصدر الشائعات مع الهاتف المقبل لشركة ابل ألا وهو iPhone 6، هاتف سامسونج هذا ظهر لأول مرة في صورة حقيقية.


جميع الإشاعات والتسريبات بخصوص Galaxy F كانت قد أشارت إلى تزويده بهيكل معدني وبشاشة بدقة Quad HD وبالشريحة الجديدة سناب دراجون 805 رباعية النواة وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وكان قد ظهر بكثرة في صور تصميمية بحواف ضيقة جداً، إلا أن اليوم تم تسريب أول صورة حقيقية مزعومة له بهيكل يبدو بشكل كبير معدنياً.



كما يظهر في الصورة إطار Galaxy F شبيه كثيراً بإطاري الهاتفين iPhone 5 و iPhone 5S بينما من الأمام فيبدو شبيهاً بـ Galaxy S5 ووفقاً للشخص الذي قام بتسريب الصورة فإن هذا الهاتف يشبه كثيراً الهاتف الرائد الحالي بغطاء خلفي للبطارية بلاستيكي قابل للإزالة مع إطار من الألومنيوم شبيه بهواتف ايفون الأخيرة. لكن يبقى ذلك مجرد إشاعات تصبح عديمة القيمة مع الكشف الرسمي عن Galaxy F لاحقاً.


سامسونج كانت قد أطلقت إصدار أعلى من Galaxy S5 باسم Galaxy S5 LTE-A بشريحة سناب دراجون 805 رباعية النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز وبشاشة بدقة Quad HD لكن للأسف أطلق فقط في السوق الكورية. كما تتحضر الشركة الكورية إلى إطلاق الفابلت المقبل Galaxy Note 4 الذي من المتوقع أن يزود بشاشة بدقة Quad HD أيضاً.


التعليقات (58)