تقارير: ابل تتغلب على مشاكل البطارية في iPhone 6

الكاتب: م. شيراز بلال 16-07-2014

مؤخراً بعض التقارير ألمحت إلى أن ابل تعاني من مشكلة البطارية في هاتفها المقبل والذي على الأرجح سيكون باسم iPhone 6 حيث ترغب الشركة العريقة أن تكون بتصميم صغير وبسماكة قليلة إلا أن المزودين فشلوا في تلبية هذه الاحتياجات.



لكن و وفقاً لتقرير جديد صادر عن تايوان وتحديداً عن طريق الصحيفة Economic Daily News فإن ابل قامت بالتعاقد مع شركة Simplo Technologies التايوانية التي قامت بالتغلب على هذه العوائق، هذه الأخيرة هي أحد شركتين ستقومان بتزويد بطاريات الهاتف iPhone 6 حيث ستكون الأخرى شركة Desay التي لم تستطع حتى الآن التغلب على المشاكل المذكورة بينما قدمت الأولى وحدة مرنة ملبية بذلك احتياجات شركة ابل.


جميع التقارير السابقة أشارت إلى أنه في هذا العام سيتم إطلاق إصدارين بحجمين مختلفين من iPhone 6 الأول بشاشة بحجم 4.7 إنش والآخر بشاشة بحجم 5.5 إنش إلا أن التقرير لم يشر بالضبط إلى أي من هذين الإصدارين بالتحديد هو الذي يعاني من مشاكل البطارية.


iPhone 6 سيعمل بالشريحة المقبلة A8 التي حسب تحليلات سابقة ستبقى ثنائية النواة لكن بتردد 2 جيجاهرتز وسيزود بتقنية البصمة Touch ID وتقنية الاتصال القريب NFC وسيعمل بالإصدار الأخيرة iOS 8 الذي كشفت عنه الشركة الشهر الماضي في مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC 2014.


التعليقات (60)