تسريب صور جديدة لـ Galaxy Alpha بشاشة 4.7"

الكاتب: م. شيراز بلال 24-07-2014

مؤخراً انضم الهاتف Galaxy Alpha إلى مسلسل الشائعات وكل ما علمنا بخصوصه حينها أنه مزود بإطار معدني وخلفية بلاستيكية بشكل شبيه بهواتف ايفون. هذا الهاتف سيكون مختلفاً بشكل كبير عن الهاتف الآخر Galaxy F.


من المتوقع أن يزود Galaxy Alpha بشاشة بحجم 4.7 إنش من نوع Super AMOLED وبشريحة من نوع Exynos من انتاج سامسونج نفسها تدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE واليوم تم نشر صور جديدة له حتى بجانب الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5 وبنفس الخلفية المنقطة. حساس ضربات القلب في الهاتف الجديد سيكون بجانب الكاميرا أيضاً.


هذا الهاتف الذي تم تسريب هذه الصور له برمز SM-G850 حيث أكد الموقع الشهير Sam Mobile والمقرب من الشركة الكورية بأنه بشاشة بحجم 4.7 إنش من نوع Super AMOLED كما ذكرنا ومزود بحساس لضربات القلب في الخلف وبحساس للبصمة في الأمام وسيأتي بسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت دون إمكانية لتوسعتها وسيدعم شرائح اتصالات من نوع nano-Sim.


إطار معدني مع خلفية بلاستيكية، حجم 4.7 إنش، سعة 32 جيجابايت دون إمكانية لزيادتها: ألا تذكرك هذه الأمور بالإصدار الأصغر للهاتف المقبل iPhone 6؟ أترككم الآن مع هذه الصور المزعومة لـ Galaxy Alpha:




التعليقات (37)