ظهور صورتان جديدتان لهاتف سوني المٌقبل Xperia Z3 تكشف وجود زر مخصص للتصوير

الكاتب: عباس العيد 25-07-2014

صورتان جديدتان لهاتف Xperia Z3 تم تسريبهما من قبل عملاق التسريب evleaks، ماذا يسعنا القول؟ الصور لاتكشف عن مواصفات الهاتف الداخلية إنما نرى التصميم فقط والذي هو تكرار لسابقه، في هذه الصورة أمامكم نرى بوضوح الحواف الدائرية والتي تختلف عن الحواف الحادة المتواجدة في Xperia Z2، في الحقيقة الحواف الدائرية تبدوا أجمل قليلاً وبهذه الحواف سيكون الإمساك بالهاتف مٌريح أكثر.

الصورة تكشف عن وجود زر خاص بالتصوير جنباً إلى جنب مع زر الطاقة المميز من سوني، نحنُ في حالة ترقب لفتحة للذاكرات الخارجية microSD، فيبدوا أن هذا الجانب لايحتوي على فتحة للذاكرات الخارجية، لربما هو موجود في الجانب الآخر!

في التسريبات السابقة رأينا الهاتف من الأمام ولم تُتاح لنا الفرصة لرؤيته من الجانب الخلفي وسنراه الآن! ففي الصورة الثانية نرى الهاتف من الخلف، فنرى أن هذا الجانب لم يمسه أي تغيير إطلاقاً، الكاميرا والفلاش في موقعهما المُعتاد، والجزء الخلفي بالكامل مُغطى بالزجاج، لاشيء جديد نستطيع رؤيته.
Xperia Z3 من المتوقع أن يأتي بشاشة 5.2" بوصة بدقة كاملة 1080p، معالج كوالكم Snapdragon 801، ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، كاميرا بدقة 20.7 ميغابيكسل، ونحنُ على يقين بأنه سيكون مقاوم للمياه.

على أية حال، نتوقع أن تقوم سوني بالكشف عن الهاتف في شهر سبتمبر خلال معرض IFA 2014 في مدينة برلين، احتفظ بأموالك حتى ذلك الوقت.

|المصدر|

التعليقات (43)