الكشف عن ميزات Lenovo Vibe Z Pro 2 رسمياً

الكاتب: م. شيراز بلال 26-07-2014

قبل ساعات فقط كنا قد ذكرنا أن شركة لينوفو Lenovo الصينية ستقوم بالكشف عن هاتف رائد من فئة Vibe Z في اليوم الخامس من الشهر المقبل وفعلاً تم تسريب العديد من ميزاته الفنية والآن نائب الرئيس الثاني للشركة والمتخصص في أمور التسويق أرثر وي يقوم بالكشف عن صورة لهذا الهاتف وهو يلتقط صورة لهذا المسؤول وكذلك ميزاته العتادية على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية weibo.



الهاتف الجديد ذو الرمز K920 سيكون باسم Vibe Z Pro 2 وسيزود بشاشة بحجم 6 إنش وتعمل بدقة من فئة Quad HD أي 1440 في 2560 بيكسل وسيعمل بالشريحة سناب دراجون 801 رباعية النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت وببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.



سيزود هذا الهاتف وفق تدوينة هذا المسؤول بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع ضوئي فلاش وكذلك تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS وبكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وسيعمل بالإصدار اندرويد كيت كات مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة الصينية Vibe UI 2.0.


Lenovo Vibe Z Pro 2 سيدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE وكذلك شريحتي اتصال Dual Sim لكن لاتوجد حتى الآن أية تفاصيل عن سعره الذي قد يكشف كما ذكرنا عن إطلاقه رسمياً في اليوم الخامس من الشهر المقبل.


التعليقات (39)