AnTuTu يلمح إلى لوحي قادم من أمازون بشريحة سناب دراجون 805

الكاتب: م. شيراز بلال 29-07-2014

بعد كشفها عن هاتفها الذكي الأول قبل أسابيع ألا وهو Fire Phone تتجه شركة أمازون ربما إلى إطلاق جيل جديد من حواسبها اللوحية من فئة Kindle Fire HDX 8.9 لكن بالشريحة الجديدة لشركة كوالكوم سناب دراجون 805 رباعية النواة وذلك بعد رصد هذا الأخير في قاعدة بيانات تطبيق الاختبار الشهير AnTuTu Benchmark. الجيل الحالي لهذه الحواسب يعمل بالشريحة الأقدم والتي تشغل الأجهزة الرائدة للعام الماضي سناب دراجون 800.


بالنسبة لبقية الميزات الفنية الرئيسية لهذا الحاسب المزعوم فهي شاشة بحجم 8.9 إنش تعمل بدقة 2560 في 1600 بيكسل وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكذلك كاميرا أمامية بدقة 1 ميغابيكسل.


الجدير بالذكر هنا أن Kindle Fire HDX 8.9 الجديد سيعمل بالنظام Amazon Fire OS وهو إصدار مخصص بشدة من الإصدار الفرعي الأخير اندرويد 4.4.4 كيت كات فيما الجيل السابق لهذا اللوحي يعمل بـ Fire OS 3.5 المخصص من الإصدار اندرويد 4.2 جيلي بين.


بالعودة إلى الشريحة سناب دراجون 805 فهي التي تستخدم حالياً في بعض الإصدارات من الهواتف الرائدة مثل Galaxy S5 LTE-A فهي تتضمن التصميم الجديد للأنوية وفق Krait 450 وتحتوي على شريحة تسريع الرسوميات Aderno 420 وتدعم المعيار Cat 6 لشبكات الجيل الرابع المتقدمة LTE-A التي تصل سرعات التحميل فيها إلى 225 ميغابت في الثانية.


طبعاً الاختبار هذا لم يشر أبداً فيما إن كان Kindle Fire HDX 8.9 سيزود بنفس الكاميرات الإضافية الموجودة في الهاتف Fire Phone والتي تستخدم من أجل تتبع الرأس والعين. إليكم صورة لنتائج اختبار هذا اللوحي وفق AnTuTu:



التعليقات (6)

جميل
سيكون جهاز جميل
جميل
الجهاز جميل بس نتوقع اكثر بالمواصفات....ke
ننتظر و نشوف
فيه افضل منه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية