صور مسربة جديدة لـ Galaxy Alpha وهذه المرة بجانب iPhone 5S

الكاتب: م. شيراز بلال 05-08-2014

مرة أخرى هاتف جديد ومسلسل طويل من التسريبات والإشاعات وجميعها تتحدث عن الهاتف المقبل لشركة سامسونج والمزود بإطار معدني هو Galaxy Alpha. التقارير تشير أن الشركة الكورية عمدت إلى هذا التصميم المعدني وكذلك إلى حساس للبصمة من أجل أن يكون هذا الهاتف هو المنافس المباشر لهواتف ايفون وها هو فعلاً يظهرفي صور مسربة جديدة له جنباً إلى جنب مع iPhone 5S.


الصور الجديدة تم وضعها من قبل الحساب Culeaks على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر مع الهاتف الرائد iPhone 5S حيث يبدو فيها Galaxy Alpha حتى أقل سماكة حتى من 7.6 ميلي متر وهي سماكة الهاتف الأول.


بمشاهدتك للصور يمكنك رؤية مكبر الصور بجانب المنفذ micro USB في الأسفل كما سيزود وفق التقارير ببطارية قابلة للاستبدال بسعة 1850 ميلي أمبير وبشاشة بحجم 4.7 إنش من نوع Super AMOLED تعمل بدقة HD وبشريحة من نوع Exynos 5 Octa ثمانية النواة والمؤلفة من شريحتين رباعيتي النواة الأولى وفق تصميم Cortex-A15 والثانية وفق Cortex-A7 وبكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع ضوء فلاش LED ويعمل بالإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات. أترككم مع هذه الصور لـ Galaxy Alpha بعضها مع الهاتف iPhone 5S:




المصدر: GSM Arena


التعليقات (46)