Timex تكشف عن ساعتها الذكية Ironman One GPS+ الموجهة للرياضيين

الكاتب: عقيل عبدالله 06-08-2014

image
كشفت شركة Timex عن ساعتها الذكية الجديدة Ironman One GPS+ التي تستهدف الرياضيين و محبي اللياقة . اهم ميزة في هذه الساعة هي قدرتها على الإتصال بالإنترنت و استخدام برامج التراسل من دون الحاجة الى الإقتران بهاتف ذكي  و ذلك عبر شريحة بيانات . هذه الساعة تم تطويرها بالتعاون مع شركة Qualcomm حيث وفرت رقاقة المعالجة (المسماة رمزيا بـ Brew) مع شاشة Mirasol  ذات حجم 1.5 انش قليلة استهلاك الطاقة.

هذه الساعة مقاومة للماء و يمكنها الصمود تحت الماء حتى عمق 45 متر تقريبا. المساحة التخزينية في الساعة هي 4 جيجابايت لتحميل الصوتيات عليها و التي يمكن الإستماع اليها فقط من خلال سماعة بلوتوث . بالطبع الأهم في الساعة هي خاصية تتبع الحركة و التي تتم عبر نظام الملاحة GPS . كما يوجد للساعة ملحق اضافي لقياس نبض القلب . يوجد بالساعة زر الطوارئ ، حيث يمكنك الضغط عليه في حال الحالات الطارئة و ستقوم الساعة تلقائيا بإرسال موقعك في اشارات استغاثة للأشخاص المضافين لديك في الساعة (مثلا الأهل و الأصدقاء).

بطارية الساعة ستصمد معك حتى 8 ساعات فقط عندما يكون نظام الملاحة GPS شغالا، اما اذا ما كان مطفأ فستصمد معك حتى 3 أيام . هذه الساعة لن تكون رخيصة الثمن ، فسعرها يبلغ 450 دولار . فبالتأكيد هي أغلى من ساعات منافسة كثيرة.  هي الآن غير متوفرة في الأسواق لكن يمكن طلبها بشكل مسبق عبر موقع Timex الرسمي.

التعليقات (15)