جوجل تطلق تطبيق Photo Sphere على هواتف ايفون

الكاتب: م. شيراز بلال 20-08-2014

ميزة Photo Sphere موجودة في تطبيق الكاميرا لشركة جوجل Google Camera منذ مدة، هذا الأخير لايعمل سوى مع الإصدار الأخير للنظام اندرويد والمعروف باسم كيت كات إلا أن عملاق البحث قرر اليوم إطلاق تطبيق مستقل يقدم هذه الميزة لهواتف ايفون هو Photo Sphere.



ميزة Photo Sphere شبيهة كثيراً بأخذ صور بانواما بل أفضل منها حيث تقوم بتغطية 360 درجة على شكل كرة بدلاً من الاعتماد على محور واحد فكل ماهو مطلوب من المستخدم هو الوقوف في مكان واحد وتحريك الهاتف على مستوى العين حيث تظهر دائرة زرقاء صغيرة من أجل إرشاده.


بمجرد إنشاء هذه الصورة يمكن للمستخدم عرضها على هاتف ايفون أو رفعها على موقع جوجل من أجل مشاهدتها هناك أو حتى إضافتها لـ Google Maps من أجل مساعدة الآخرين على اكتشاف العالم بطريقة مسلية.


إليكم هذا الفيديو الذي يوضح العملية:



تطبيق Photo Sphere حالياً على متجر iTunes بشكل مجاني وبحجم 18.7 ميغابايت ويعمل بالأجهزة العاملة بالإصدار iOS 7.0 أو أحدث ولتحميله من الرابط التالي:


Photo Sphere

التعليقات (12)

تطبيق جميل :-)
جاري التحميل بس الخبر قديم صح
جاري التحميل على الحمالة لاكن الحجم كبير يحتاج الى ونش.
لم يعجبني
شكرا كيونوتك
كوكل تقدم الكثير من الخدمات للايفون
اما ابل فلا تقدم شئ لاندرويد
nice
الخبر من قبل أمس نازل
حبيت اذكركم كيونوتك
مع اني استخدم اندرويد الا انني انتظر الايفون 6 بفارغ الصبر حتى اترك كل شيء يتعلق بشركه جوجل لانها اكثر شركه بالعالم لا تحترم خصوصيه واريد ان اخلص من سامسونج وارغامها على تحميل تطبيقات مسبقه على الهاتف لا تستفيد منها اي شيء
اخبا ركم متاخره جدااا. الخبر شفته قبل يومين
بعد ايش يوم السام شبع منه
رائع من ابل
كأن العرض التوضيحي جاي من سامسونج من الهاتف للمكان ......... الترويج من جوجل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية