تسريب مستند لابل يكشف شكل iWatch

الكاتب: م. شيراز بلال 06-09-2014

أحد أهم الأشياء التي نجهلها بخصوص الساعة الذكية القادمة لشركة ابل والتي سيكون اسمهما على الأرجح iWatch أو iTime هو تصميمها الخارجي إلا أن الموقع PunchKick Interactive قام بتسريب مستند خاص بالمطورين للشركة العريقة تلمح إلى هذه الساعة.


الشركة قامت بتحميل مستند يظهر جهاز باسم "Media Remote" لجهاز يتحكم عن بعد بالوسائط يبدو بشكل ساعة دائرية الشكل، لاشك أنها صورة بسيطة قد لاتعبر بالضرورة عن الشكل الذي ستبدو عليه iWatch لكن الجدير بالذكر أن المخطط يحتوي أيضاً على هاتف ذكي شبيه كثيراً بهاتف ايفون باسم "Media Source" أو مصدر الوسائط وهذا الأمر هو الأكثر إثارة في الموضوع.



الساعات الذكية الدائرية بدأت بالانتشار شيئاً فشيئاً فاليوم تم إطلاق ساعة موتورولا Moto 360 بشكلها الدائري وكذلك LG التي أطلقت لتوها ساعتها الدائرية LG G Watch R وكلتيهما تعملان بالنظام اندرويد وير وجميل بالنسبة لنا أنرى iWatch بهذا الشكل أيضاً.


أخيراً يوم التاسع من هذا الشهر أي بعد أربعة أيام فقط ستقيم ابل حدثها للكشف عن الهاتف iPhone 6 الذي سيكون بحجمين مختلفين وإلى جانب هذا الهاتف تشير التقارير عن عزمها لإطلاق منتج ذكي قابل للارتداء قد يكون iWatch.


المصدر: The Verge


التعليقات (22)