تسجيل الطلبات المسبقة على ايفون 6 تجاوز 4 مليون وحدة خلال أول 24 ساعة

الكاتب: م. شيراز بلال 15-09-2014

بدأت ابل باستقبال الطلبات المسبقة للحصول على هاتفيها الجديدين ايفون 6 و ايفون 6 بلس iPhone 6 & iPhone 6 Plus يوم الثاني عشر من الشهر الحالي واليوم الشركة تعلن عن تجاوز هذه الطلبات حاجز 4 مليون طلب بالنسبة لأول 24 ساعة فقط متجاوزة حتى توقعات الشركة. البعض سيستلم جهازه في هذا الشهر بينما الآخر سيقوم باستلامه في الشهر المقبل.



بالنسبة للمتاجر فشركة ابل ستبدأ بإطلاق كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus اعتباراً من يوم التاسع عشر من الشهر الجاري أي بعد أربعة أيام (هذه المتاجر تتضمن الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال وكذلك بعض المتاجر المرخصة) بداية في عدة دول مثل الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانية، هونج كونج، اليابان، المملكة المتحدة، إلخ على أن تتبعها مجموعة ثانية من الدول يوم السادس والعشرين من هذا الشهر أيضاً هي النمسا، بلجيكا، النرويج، الدنمارك، اسبانيا، السويد، كما تتضمن بعض الدول من منطقتنا العربية مثل المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات.


في العام الماضي كانت توقعات الشركة بالنسبة لليوم الأول هو 2.2 مليون طلب على الهاتفين iPhone 5S و iPhone 5C إلا أنها لم تستطع الوصول إلا إلى 2 مليون طلب.


المصدر: Apple

التعليقات (74)