اطلاق تطبيق "عداد السعرات الحرارية" - لمتابعة السعرات في حميتك الغذائية

الكاتب: عقيل عبدالله 22-09-2014



من نابلس ، فلسطين الحبيبة ،  أطلقت شركة “ارب موبايل كونتنت” الرائدة في مجال تطوير المحتوى الرقمي العربي تطبيق "عداد السعرات الحرارية ومراقبة الحمية" لانظمة الاي او اس والاندرويد من خلال متجري ابل وجوجل بلاي. ويعتبر التطبيق امتدادا لخدمات نظام حميتي – mDiet الذي أطلقته الشركة العام الماضي. وسيكون التطبيق كسابقه الاول من نوعه في العالم العربي.

يقوم التطبيق بحساب عدد السعرات الحرارية الموصى بتناولها يوميا بناء على الوزن المستهدف الذي يحدده المستخدم. ويتيح التطبيق مراقبة، ومتابعة استهلاك السعرات الحرارية بشكل مستمر من خلال تسجيل/ادخال الأطعمة والمشروبات التي يمكن اختيارها من قاعدة بيانات الطعام العربي والمحلي الاشمل والاضخم في العالم العربي (يتم تحديثها يوميا). هذا بالاضافة الى حساب السعرات الحرارية المفقودة من خلال ممارسة التمارين عن طريق تسجيل/ادخال نوع التمرين ومدته (يمكن الاختيار من مجموعة كبيرة من التمارين وخاصة تلك التي تركز على تنشيط الدورة الدموية).





"يتميز التطبيق بإعطاء حرية أكبر للمستخدمين في ادارة حياتهم وحميتهم وحتى تحديد الاهداف التي يرغبون في الوصول اليها كما انه يوفر منتديات للنقاش وتبادل الخبرات والافكار بين مستخدمين لهم نفس الهدف وهو إنقاص الوزن، مما يشكل حل متكامل لنظام حميتي – mDiet الاصلي.

لتحميل تطبيق "عداد السعرات الحرارية" لهواتف و لوحيات الأندرويد:

التعليقات (25)