LG تعلن عن هاتفها الجديد القابل للطي Wine Smart

الكاتب: محمد بيومي 22-09-2014


في ظل التطور الهائل الذي يشهده عالم التقنية في وقتنا الحالي وبالأخص الهواتف الذكية التي أصبحت تعتمد بشكل كلي على شاشات اللمس إلا أنه ما زال هناك فئة من الناس لا تحبذ هذه الشاشات وتفضل التكنولوجيا السابقة باستخدام لوحة مفاتيح حقيقية ولذلك نجد من حين إلى آخر أن الشركات تنتج مثل هذه الهواتف التي تخدم هذه الفئة من الناس.


اليوم أعلنت LG عن هاتفها الجديد القابل للطي Wine Smart والذي دعمته LG بمعالج رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت وأخرى داخلية بسعة 4 جيجابايت , أما بخصوص الشاشة فتأتي بقياس 3.5 بوصة بدقة وضوح 480x320.


وبالحديث عن نظام التشغيل فهو ليس بنظام قديم كمثل هذه النوعية من الهواتف وإنما هو الأوسع انتشاراً في العالم وفق آخر احصائية وهو نظام الأندرويد مع أحدث اصدار منه وهو كيت كات 4.4 , ويأتي الهاتف ذو الكاميرتين بسعة بطارية 1700 ملي أمبير.



وبرغم المواصفات السابقة والتي تجعل تصنيف الهاتف من ضمن الهواتف المتوسطة المواصفات إلا أن LG اهتمت بتصميم الهاتف والذي يتمتع بتصميم صدفي , وبإمكانك مشاهدة هذا الإعلان من LG والذي يُشير لتصميم الهاتف



الشركة الكورية أعلنت أن الهاتف سيتواجد بالأسواق في السادس والعشرين من الشهر الجاري وسيتوفر باللونين الأبيض والأسود ولكن لا توجد أخبار عن سعر الهاتف أو مدى توافره في الأسواق العالمية.


|المصدر|


التعليقات (26)