HTC تُشوق المتابعين لشيئ رائع قادم يوم الثامن من أكتوبر المقبل

الكاتب: محمد بيومي 25-09-2014


تحت عنوان "شيئ رائع قادم" قامت شركة HTC بإطلاق فيديو قصير دعائي يُشوق المتابعين للحدث الذي ستقيمه الشركة التايوانية في مدينة نيويورك في الثامن من أكتوبر القادم بعنوان “Double Exposure” والذي ستكشف فيه عن بعض من أجهزتها الجديدة.


الفيديو الذي تم إطلاقه يبدو أنه للكاميرا التي من المنتظر الإعلان عنها في هذا الحديث الهام لشركة HTC فظهر في بداية الفيديو تصوير تحت الماء وتصوير لعدة لقطات من عدة جوانب وتشمل تقنية بطئ الحركة والتصوير السيلفي وغيره من اللقطات , وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن HTC ستكشف في هذا المؤتمر عن كاميرا وهاتفين جدد من إنتاجها ومن المرجح الكشف أيضاً عن اللوحي HTC Nexus 9.


وقد أشارت بعض التقارير السابقة أن HTC قررت التوسع في مجال جديد وهو إنتاج الكاميرات الذكية ومن المنتظر أن تكون هذه الكاميرا تحمل عدسات واسعة الزوايا مع تقنية البلوتوث بدقة 16 ميجابيكسل ولكن تظل هذه المعلومات محض تسريبات ولا يمكن تأكيدها , لأن هناك مصدر آخر أشار أن HTC ربما ستستخدم تقنية جديدة في الكاميرات الأمامية لهواتفها للتركيز على جودة الصور الشخصية الأمامية الواسعة الإنتشار في هذا الوقت تحت اسم "سيلفي".



كل ما تم تأكيده في الفيديو الجديد من HTC أنه يُروج "لشيئ رائع قادم" فلا نعلم هل هي كاميرا مستقلة أم كاميرا مدمجة في أحد الهواتف؟ فكل ما أشارت إليه الشركة التايوانية هو دعوة الجمهور لزيارة موقع RECamera.com (غير نشط حتى الآن) يوم الثامن من أكتوبر القادم لتؤكد لنا موعد المؤتمر.


ماذا تتوقع أن تقدم لنا HTC في مؤتمرها القادم؟ وهل أنت متشوق لهذا الحدث؟


|المصدر|

التعليقات (20)