سامسونج تخطط لإنتاج مليون جهاز من هاتفها الجديد Note 4 Edge بنهاية العام الجاري

الكاتب: محمد بيومي 25-09-2014


نشرنا بالأمس تقرير يُشير إلى أن سامسونج قررت إصدار جالاكسي نوت4 مبكراً عن موعده في الأسواق وذلك خوفاً من تصاعد نجاح هاتف آيفون 6 بلس الأخير مما قد يجذب الكثير من محبي هواتف الفابلت له ويؤثر على حجم مبيعات نوت4 عند إطلاقه في الأسواق.


سامسونج أكدت لنا الخبر اليوم في مؤتمر رسمي وقررت إطلاق نوت4 في الأسواق الكورية بالفعل غداً الموافق 26 سبتمبر وكذلك بعض دول الجوار في خلال أيام قليلة , الجديد أن التقارير السابقة أشارت أن العملاق الكوري يخطط لشحن 15 مليون وحدة من هاتف نوت4 في خلال الشهر الأول من إطلاقه بالأسواق ولكن الإصدار الآخر نوت4 ايدج سيكون محدوداً.



خبر قد يكون صادم لعض معجبين هاتف Note 4 Edge أنه سيكون نسخة محدودة من سامسونج فطبقاً للمؤتمر فإن سامسونج تخطط لإنتاج مليون وحدة فقط من الجهاز بنهاية العام الجاري ومن المحتمل عدم توافره بالأسواق قبل بداية العام القادم 2015 , ولكن كما عودتنا سامسونج سيتوفر الهاتف في بلدها الأم كوريا الجنوبية في نهاية شهر أكتوبر القادم.


بالإضافة للإنتاجية المحدودة من الجهاز فإنه سيكون لدول محددة وسيختلف إصدار الهاتف من دولة لأخرى حسبما أشارت التقارير وهو ما قد يُخيب آمال بعض عشاق الهاتف الجديد من سامسونج والذي يحمل تقنية جديدة لأول مرة في الهواتف الذكية.


ما رأيك في هذا القرار من سامسونج؟ 


|المصدر|


 

التعليقات (58)