تعرف على سعر جالاكسي ألفا بعد إطلاقه في بريطانيا والهند

الكاتب: محمد بيومي 28-09-2014


في حدث أقامته سامسونج في روسيا منذ أكثر من ستة أسابيع أعلنت سامسونج  عن هاتفها الجديد جالاكسي ألفا ذو الإطار المعدني ولاحظنا اهتمام سامسونج بتصميم الهاتف الفريد في العديد من المناسبات وأطلقت له سامسونج العديد من وسائل الدعاية متوعة ما بين فيديوهات قصيرة وكذلك إنفوجرافيك يوضح معايير تصميم الهاتف الجديد.


اليوم أطلقت سامسونج الهاتف في الهند بسعر يقارب 653 دولار أمريكي طبقاً لموقع سام موبايل وذلك بعد إطلاقه منذ أسبوعين في بريطانيا بسعر 500 يورو وهو ما يُعد أسعار مرتفعة نسبياً وبالأخص ان مواصفات الهاتف لا ترتقي للفئات العليا من الهواتف مثل جالاكسي اس5 أو نوت3.


يبقى مبرر سامسونج الوحيد أن الهاتف ذو إطار معدني وهو كفيل من وجهة نظر العملاق الكوري بإرتفاع أسعار الهواتف وإن كانت لا تملك مواصفات عالية , ولاحظنا بالأمس في تسريب بشأن هاتف Galaxy A7 متوسط الإمكانيات وذو الإطار المعدني أيضاً أنه سيكون بسعر 500 دولار أمريكي.


جدير بالذكر أن جالاكسي ألفا يملك شاشة بقياس 4.7 بوصة من النوع سوبر أموليد ويعمل بشريحة من نوع Exynos 5 Octa ثمانية النواة , يدعم المعالج ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت غير قابلة للزيادة , الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديوهات بجودة 4K وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل.




في رأيك هل تعتقد أن هذا السعر مناسب للهاتف أم أنه مرتفع نسبياً؟

|المصدر|

التعليقات (51)