HP تعلن عن "قاتل كروم بوك" بالإضافة للوحيين بنظام ويندوز فون

الكاتب: محمد بيومي 30-09-2014


سابقاً وعدت مايكروسوفت أنها بالتعاون مع شركتي HP و Intel أنهم سينتجون كمبيوتر محمول "لاب توب" يعمل بنظام ويندوز ينافس جهاز كروم بوك الخاص بجوجل والذي يعمل بنظامها ويتميز بسعر 200 دولار فقط , بعدها أنتجت HP الجهاز بالفعل باسم HP Stream 14 ولكن كان بسعر 299 دولار مما خيب آمال الكثيرين من عشاق ويندوز.


اليوم أعلنت HP عن أول جهاز من الممكن أن يندرج تحت مسمى "قاتل كروم بوك" كما أسمته مايكروسوفت سابقاً وهو جهاز HP Stream 11.6 والذي يعمل بشاشة بقياس 11.6 بوصة كما هو موجود في الاسم بسعر 199 دولار فقط وهناك نسخة أخرى من نفس الجهاز يحتوي على شاشة بقياس 13.3 بسعر 230 دولار وكلا الجهازين يعملان بمعالج  Intel Celeron مع ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت.




جدير بالذكر أن أجهزة مثل كروم بوك من جوجل أو هذه الأجهزة الجديدة من HP هي مصنوعة بغرض التعليم واستخدامها في المدارس والجامعات على مستوى العالم وبذلك تتنافس هذه الشركات لجعل هذه الأجهزة بسعر أرخص في متناول الجميع.


بالإضافة للأجهزة السابقة أعلنت HP عن جهازين من فئة "الحاسوب اللوحي" يعملان بنظام ويندوز فون الجهازين هما HP Stream 7 و HP Stream 8 , الأجهزة تقدمها HP أيضاً بالتعاون مع مايكروسوت لمنافسة نظام جوجل "أندرويد" في سوق الحواسي اللوحية بأسعار رخيصة حيث يأتي الحاسوب ذو الشاشة 7 بوصة بسعر 99 دولار فقط ويأتي الآخر ذو الشاشة 8 بوصة بسعر 149 دولار.





للأسف لم تعلن HP عن أي معلومات أخرى عن مكونات الأربعة الأجهزة وهذه هي كل المعلومات المتوفرة حتى الآن لذا تابعونا لمعرفة الجديد فور توفره بإذن الله.


|المصدر|

التعليقات (16)

الجهاز صراحه ..تنفع تهديه للي تحب ..

واﻻلوان غريبه .. وكمان سعره حلو ..

بس عيبه معالجه سيليرون .. ضعيف نوعا ما ..
لو كان المعالج i3 core كان افضل شويه ..
مع اطيب تحياتي ..
الماك بوك اكل الاخضر و اليابس و جميع الشركات تحاول انها ترخص في السعر عشان تبعد عن فئته.. مساكين ههههههههه
ما يفيد
نتمنى لوحيات رخصيه وذو مواصفات رائعه بالنسبة للسعر

لانه هذه الحركة مفيدة للوينوز فون ﻻن من يريد تجربة الويندوز فون وخائف ان يشتري جوال وينوز فون ويندم (ﻻن الويندوز لم يعجبه)
فبأمكانه شراء جهاز لوحي وجوال بنظام اخر فيجرب النظام ﻻن مواصفات جيده بالنسبه للسعر ورخيص
جميل جميل
حلو للطﻻب
رائع
ما عجبني جدا ضعيف بس شكله حلو
غاوي
ممتاز جدا والوانه جميله

يعيبه فقط المعالج سيليرون او كان اتوم افضل ...
شكلة كانة حق اطفال
مشاء الله ان شاء الله بشتري واحد
رائع وجميل...ke
..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية