سامسونج تدعو محبيها لإقتناء Note 4 Edge لخمسة أسباب غير مقنعة!

الكاتب: محمد بيومي 01-10-2014


لاشك أننا تابعنا جميعاً لحظة الإعلان عن هاتف سامسونج الأخير جالاكسي نوت4 وكذلك جالاكسي نوت4 ايدج بشغف في انتظار تقديم سامسونج لتقنيتها الجديدة المستخدمة في هاتف نوت4 ايدج وهي الشاشة الجانبية المنحنية , سامسونج أعلنت سابقاً أنها بصدد إنتاج مليون جهاز فقط من اصدار نوت4 ايدج بنهاية هذا العام الجاري لبدء توزيعه في مناطق محددة على مستوى العالم ولن يكون له نفس نصيب نوت4 من عدد الإنتاج الذي تأمل سامسونج تخطي حاجز ال15 مليون جهاز في شهره الأول.


في سياستها الترويجية أنتجت سامسونج انفوجرافيك جديد لهاتف Note 4 Edge يتحدث عن خمسة أسباب تجعلك تقتني هذا الهاتف الذكي ذو التكنولوجيا الجديدة , الخمسة أسباب تحدثت بالطبع عن الشاشة الجانبية المنحنية وكيف ممكن أن تستغلها لمعرفة آخر الإشعارات دون مقاطعتك أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو تستخدم أحد الألعاب.


وتحدثت سامسونج عن كيفية وضع اختصارات لبعض التطبيقات على هذه الشاشة لتكون أكثر سرعة في الوصول لها عند حاجتك إليها , وهناك بعض الميزات الأخرى مثل تغيير خلفيات مخصصة لهذا الجزء المنحني من الشاشة وكتابة بعض الكلمات عليه بخط يدك باستخدام S-Pen.


ولكن ما جعل بعض النقاد يقابلون هذا الإنفوجرافيك بشيئ من الإستغراب أن كل هذه المميزات الجديدة لهذه الشاشة الجانبية المنحنية وظيفتها الوحيدة هي إراحة أحد أصابع يديك , فكل من يملك أي هاتف آخر ليس به هذه الشاشة سيتمكن من فعل هذه المميزات ولكنه سيتسخدم أصابع إضافية ليس إلا!


فهل لم يستطع قسم المبرمجين والمطورين من سامسونج إقناع المستخدمين بشيئ أكثر إثارة سوى هذه المزايا أو التطبيقات والتي يراها النقاد شيئ إضافي غير مجدي ولا يستخدم هذه الشاشة الجديدة الاستخدام الأمثل , وهنا دعونا نتذكر هاتف Galaxy Round ومدى نجاحه في الأسواق واستغلال شاشته المنحنية استغلال ضعيف ربما تسبب في فشل الجهاز إعلامياً.


الآن سأترككم مع الإنفوجرافيك قبل أن أستمع لآرائكم من حلال التعليقات بالأسفل :


0929°¶·°½Ã¿§Áö¿µ¹®±ü°Å


|المصدر|

التعليقات (110)

لم اقتنع به ع الاطلاق هو شيء جديد وغريب لكن لم يعجبني وتبقى مواصفات النوت4 العادي افضل وخيار أفضل.
سامسونج ماتعرف تتصرف
عجبني اذا لم اقتني نوت 4 سآقتنيه بدون تردد
بكل تأكيد سأقتنيه هو وأخوه الكبير ، Note 4
العنوان لحاله حكايه
بالبدايه ضننت ان ساسمسونج هي من يقول انها غير مقنعه

لن يعرف قيمة هذه الشاشه وهذه الميزه الا من استخدم النوت 10.1
وحقيقه اسميه خليفة النوت10.1
انا املك النوت 10.1 اصدار 2012 وهو جهازي الرئيسي والوحيد لا احتاج لغيره لانه خدوووم فعلا
وفي النوت 10.1 يوجد شريط بالاسفل يؤدي نصف الغرض للشاشه المنحنيه وهي تسهل الحياة كثييييرا
النوت 10.1 اسطوره فعلاً (جوال لوحي لابتوب كراسة رسم شاشة عرض افلام والعاب راائعه)
كنت اتمنى ان يأتي جهاز يؤدي نفس الوظيفه ولكن بحجم اصغر وهاهو النوت ايدج على الطلب فعلاً
الشريط السفلي الذي موجود في النوت10.1 لا يممنني الاستغناء عنه أبداً اغلب اهم التطبيقات موجوده فيه بكل سهوله اختارها وانفذ كل شيء بشكل طبيعي وبالخلفيه لعبه او ايا كان
لا يمكنني حصر فائدة هذا الشريط بسطور لأن التجربه افضل بكثير
فما بالك بشاشه ذو ميزات اكثر وأسهل وصول
نوت ايدج جهازي القادم باذن الله
بصراحه انا اشوف ها السنه سامسونج تفوقت عل آبل بكثير ومميزات النوت 4 وإدج مميزات رهيبه
بالفعل كاتب المقال ذهب بعيدا به ..
من حدد انها غير مقنعة ..
انا وجدت الشريط اكثر من رائع ، و هو بداية جيدة لحمل الناس على ائتلاف الشاشات المنحنية اقله.

هناك مئات الاستعمالات للشريط و ان ، اقول هنا ان .. ان كان هناك مساوئ له ، فممكن ان الشاشة تنمسر لو سقطت على الجانب ، لا اعلم ان كانت الشاشات المنخنية ضد الكسر فعلا ..
قد تكون الاسباب غير مقنعة
ولكن يبقى شئ جديد وجميل ايضا
الجهاز فكرته جديدة واكيد في ناس يعجبها الجديد وناس تعترض على الفكرة

الله يرزق الجميع
الميزه حديثه في عالم الهواتف الذكيه وبالتأكيد ستحتاج للوقت ليتسنى للمطورين واصحاب التطبيقات الاستفاده منها وبالتالي إفادة المستخدم لهذا الجهاز .
بالنسبه لي ارى انها مقنعه بعض الشيء خاصه انها تقدم تخصيص من الاختصارات الجميله وارى انها فكره جديده لم تقدمها اي شركه بعد وربما فالمستقبل قد تكون موضه جديده للشركات الاخرى.
كلام جميييييييل جداً
تسلمي اختي على طرحك الرائع
* على كيفك أسباب غير مقنعة ؟! لا تكتب موضوع تبرز فيه توجهاتك وأفكارك ! أكتب المواضيع بشكل عام يا بيومي .. للأسف ، نكبتوا كيونوتك يوم جيتوا له ..

إذا ما أقنعتك هذه الأسباب ، فهي بالتأكيد تقنع عشرة غيرك ..

من الآخر ، وأعيدها : نكبتوا كيونوتك .

برب .
حبيبي النوت
حبيبي النوت ١٠ مختلف عن ذا ذا مجرد فابليت اما النوت ١٠ فهو تاب وكبير جدا لا يقارن بذا في التصفح او القرائة ومشاهدة الافلام وحتى الالعاب فشاشتة الكبيرة تساعدك كثير اما ذا مختلف تماما فكر شوي حبيبي
عجبتني المسطرة ههههههه
بصراحة هاذا النوت حلو أما النسخة العالمية بايخة
يقولو مزايا الشاشه المنحنيه يعني ما تبغاهم يقولوها .. فيه ناس تحب مثل هالجهاز مواصفاته قويه حتى اقوى من ايفون 6 المستخدم لمن يشنري جهاز ما يهمه الا المواصفات والسعر والجوده وانا اشوف ان ايدج جهاز ممتاز..بالتوفيق

asr

افضل العادي خصة وان له اطار المنيوم
ما احد عبرها
لا والله أنت اللي محد عبرك أنت وجهازك المنحني آيفون 6 بلس هههههههههههههههه
صدقت والله المسطرة حلوة والجهاز برضو رائع
حقيقةأعتبر مثل هذه المزايا هي إضافية ليس إلا للترويج لهذا الجهاز فعلا [ أسباب غير مقنعة].
اتحفنا يالخبير وش المقنع في الايفون 6 ...
ههههه اكيد بالتقول التفاحه
سفير الشوق ورب البيت أشفق عليك أنت وتعليقاتك اللي كلها وجهة نظر وأسباب غير مقنعة ! ههههههههههههههه
أعجبني إهتمامك بتعليقاتي وإختيار تعليقي بالذات من بين 52 تعليق .الشيء الآخر لا أعلم مادخل الجهاز الذي ذكرته بالموضوع !! لاأعلم هل قرأت العنوان وعلمت مايتضمنه؟! الشيء الآخر ليس شرطا أني إذا أبديت رأيي في جهاز أني متعصب ومنحاز وأدافع عن الشركة والجهاز بطريقة مستميتة كما تفعل أنت!! أخيرا إن كنت أنا مقتنع من وجهة نظري بالجهاز فأنا حر في إختياراتي وقناعاتي فلا تحاول :) فالمسألة ليست حرب. نصيحة من أخ إلى أخيه تحدث في صلب مايتحدث عنه المقال :) تحياتي.
وجهة النظر الهادئة أفضل من الصراخ :)
الشيء الآخر لاتحصر رب العالمين في مثل هذه المواضيع المختلف فيها هو أعظم من ذلك :)
لا رد بعد ردودك سفير وااصل وقل رأيك ولا يهمك احد.
وجهة نظرك أعتقد أنك تحاول قلب الحقائق فيها علی الدوام ، إن لم يقنعك شيء معين فالصراخ عليه أفضل لك من أن تطرح وجهة نظرك فيه وتلف وتدور :)
أنت ترى الآخرين والذين يختلفون معك في الرأي هم يريدون قلب الحقائق هذه نظرتك لكن إحذر أخي أن تعممها على كل من يختلف معك.تقول " إن لم يقنعك شيء معين فالصراخ أفضل" هذه قناعتي الشخصية ولا تجبر الآخرين على تقييدهم بقناعاتك كل شخص وله قناعة ورأي يدليان بهما فلا تحاول :)
نعم صحيح أری أنهم يريدون قلب الحقائق وإلا لماذا كتبوا وجهات نظرهم أساساً ؟

وأنت في أول تعليق كتبت أنها أسباب غير مقنعة ( تقصد فيها أسباب لإقتناء الجهاز Edge ) إذاً لماذا سامسونج أتعبت نفسها وصنعت الجهاز وجعلته مختلف وغريب وأضافت له ميزة الإنحناء ومن ثم جمعت مزايا هذا الإنحناء وجعلتها علی شكل إنفوغرافيك ؟

ما هي الأسباب المقنعة لإقتناء الجهاز إذاً من وجهة نظرك يا هذا ؟
هذه وجهات نظر ياأخي يجب عليك أن تتفهم ذلك إذا كل من يخالف الرأي فهو يقلب الحقائق ماهذا المنطق العقيم!! إذا وجهة نظرك هي لقلب الحقائق لأنك كتبت وجهة نظرك من الأساس كما تقول أنت في أول جملة :) لأن الناس ليسوا جميعهم على رأي واحد ولون واحد مستحيل أنت تريد شيء مستحيل قد كتبت سابقا " أن أجمل مافي الحياة هي أننا مختلفون " ^_^ أم الأسباب المقنعة شخصيا فلا أجد أي سبب مقنع لشراء الجهاز وربما تكون الأسباب الغير مقنعة في وجهة نظر مستخدمين آخرين مقنعة على حسب إحتياجات كل مستخدم وهم يختلفون في إحتياجاتهم. لماذا؟ سوف أضيف لك معلومات وأرائي الشخصية لعدم إقتناعي بالجهاز أولا الشكل المنحني بشكله العام لاأفضله .الشيء الآخر يتوفر الجهاز بكميات محدودة.البعض يقول أن سعره سوف يكون مرتفعا وآخرين يفضلون شراء أي جهاز بمواصفات أقوى بسعره المرتفع كما يقول البعض، النقاد كما ذكر في المقال أنها فقط " لإراحة اليد" وأن في باقي الأجهزة فقط إستخدام أصابع إضافية.أما الشركة أتعبت نفسها وصنعت الجهاز بشكل مختلف وغريب وهو فعلا " غريب" وصممت إنفوغرافيك لأغراض وأهداف تجارية في نهاية المطاف لن تشتريه مجانا أو تأخذه هدية من الشركة !! هذه شركة قائمة على رأس مال وتريد الكسب والإنفوغرافيك هو تسويقي ككل الشركات :) يجب أن تتفهم أن الشركات قائمة على أسس مالية وإقتصادية فمن غير ذلك تصبح في مهب الريح.تحياتي :)
أعيد سؤالي

ما هي الأسباب المقنعة لإقتناء الجهاز إذاً من وجهة نظرك يا هذا ؟

كاميرا 8 ميجابيكسل لم تتغير عن سابقتها ؟
شاشة ذات وضوح لم يتغير عن سابقه ؟
جهاز قابل للإنحناء باليد وفي الجيب ؟

أعتقد أنني سأقتنع بالآيفون 6 لأنني أراك في كل تعليق تمدح في الجهاز D: وأحد الشباب ما قصر فهم باقي الشباب وش تحب ووش تكره :) من الآخر - قول أنا آيفوني وريحنا من وجهات نظرك - xD
قبل أن ندخل في نقاشنا لي سؤال أريد إجابته وهو أنك قلت أن كل من يبدي وجهة نظره من الأساس هو يحاول " قلب الحقائق" أنت الآن تبدي وجهة نظرك معناه أنك تحاول قلب الحقائق إستنادا إلى ماقلته في بداية تعليقك صحيح؟ لأن هذا تناقض في نظري ومنطق غريب!! تعقيبا لما قلته أنا أن الجهاز وأقصد النوت Edge لايستحق الإقتناء للأسباب المذكورة أعلاه ومن رأيي الشخصي.الشيء الآخر أن إنسان لاأفضل التصنيفات مثل " آيفوني" " سامسونجي" وهكذا بطريقة سلبية .من ناحية الآيفون 6 وعن المميزات التي ذكرتها أنها لم تتغير فهذه من وجهة نظرك أن المواصفات لم تتغير ولايستحق الإقتناء لكن في الجهة الأخرى هنالك من المستخدمين أن الجهاز يستحق الإقتناء والسبب المميز من عدة أسباب وأهمها الدعم الأولي بالتحديثات وقوة أداء الجهاز على المدى البعيد وهذا رأي شخصي قد يخالفني البعض :) وهذا شيء طبيعي :) . من ناحية الإقتناع هو شيء يعتمد عليك لا على غيرك فأنت الذي سوف تشتريه ويبقى معك وليس غيرك فأنت من تحدد خياراتك لا باقي المستخدمين . أنت تقول أنني " آيفوني " كما زعمت لأني مدحت الجهاز حسنا أنا شخصيا أثنيت على تصميم فئة الألفا وقلت " رائع "وقد أثنيت أيضا على النوت 3 من سامسونج وقد كتبت تجربة ومقال كامل عنه

http://i.imgur.com/KPevQ15.png

http://www.cunotic.com/mobile6/forum/s.php?p=29421

مارأيك هل أنا " سامسونجي" الآن؟ ونقدت الجهاز من جهة أخرى أقصد الألفا لأن لكل جهاز وله عيوبه حتى الآيفون 6 يوجد به عيوب وأهمها دقة الشاشة ولكن من جهة أخرى البعض لايريد دقة هائلة من أجل البطارية والعكس :) .ومن ناحية أخرى نقدت ال HTC وأيضا سوني

http://i.imgur.com/T8lb9Rf.png

مع أن جهازي من سوني ولكن نقدتها بقولي " بعض الشركات " وأقصد سوني :) مارأيك هل أنا " متعصب لسوني " الآن ؟ أما عن وجهات نظري فسوف تراها غالباً فليس لديك أدنى حق في مصادرة أراء الآخرين :) فلا تحاول ^^. للتنويه الجهاز القابل للإنحناء هو الآيفون 6 بلس وليس الآيفون 6 ^_^. أخيراً كل الشركات بأجهزتها بلا إستثناء هي طائلة النقد البناء :) فلا تلبسني ثوبا ليس بثوبي وقد وصلت للحيادية تحتاج إلى وقت حتى تصل إليها . تحياتي.
قبل أن ندخل في نقاشنا لي سؤال أريد إجابته وهو أنك قلت أن كل من يبدي وجهة نظره من الأساس هو يحاول " قلب الحقائق" أنت الآن تبدي وجهة نظرك معناه أنك تحاول قلب الحقائق إستنادا إلى ماقلته في بداية تعليقك صحيح؟ لأن هذا تناقض في نظري ومنطق غريب!! تعقيبا لما قلته أنا أن الجهاز وأقصد النوت Edge لايستحق الإقتناء للأسباب المذكورة أعلاه ومن رأيي الشخصي.الشيء الآخر أن إنسان لاأفضل التصنيفات مثل " آيفوني" " سامسونجي" وهكذا بطريقة سلبية .من ناحية الآيفون 6 وعن المميزات التي ذكرتها أنها لم تتغير فهذه من وجهة نظرك أن المواصفات لم تتغير ولايستحق الإقتناء لكن في الجهة الأخرى هنالك من المستخدمين أن الجهاز يستحق الإقتناء والسبب المميز من عدة أسباب وأهمها الدعم الأولي بالتحديثات وقوة أداء الجهاز على المدى البعيد وهذا رأي شخصي قد يخالفني البعض :) وهذا شيء طبيعي :) . من ناحية الإقتناع هو شيء يعتمد عليك لا على غيرك فأنت الذي سوف تشتريه ويبقى معك وليس غيرك فأنت من تحدد خياراتك لا باقي المستخدمين . أنت تقول أنني " آيفوني " كما زعمت لأني مدحت الجهاز حسنا أنا شخصيا أثنيت على تصميم فئة الألفا وقلت " رائع "وقد أثنيت أيضا على النوت 3 من سامسونج وقد كتبت تجربة ومقال كامل عنه 

http://i.imgur.com/KPevQ15.png

http://www.cunotic.com/mobile6/forum/s.php?p=29421

مارأيك هل أنا " سامسونجي" الآن؟ ونقدت الجهاز من جهة أخرى أقصد الألفا لأن لكل جهاز وله عيوبه حتى الآيفون 6 يوجد به عيوب وأهمها دقة الشاشة ولكن من جهة أخرى البعض لايريد دقة هائلة من أجل البطارية والعكس :) .ومن ناحية أخرى نقدت ال HTC وأيضا سوني

http://i.imgur.com/T8lb9Rf.png

مع أن جهازي من سوني ولكن نقدتها بقولي " بعض الشركات " وأقصد سوني :) مارأيك هل أنا " متعصب لسوني " الآن ؟ أما عن وجهات نظري فسوف تراها غالباً فليس لديك أدنى حق في مصادرة أراء الآخرين :) فلا تحاول ^^. للتنويه الجهاز القابل للإنحناء هو الآيفون 6 بلس وليس الآيفون 6 ^_^. أخيراً كل الشركات بأجهزتها بلا إستثناء هي طائلة النقد البناء :) فلا تلبسني ثوبا ليس بثوبي وقد وصلت للحيادية تحتاج إلى وقت حتى تصل إليها ثم إنني لاأعلم حقيقة مادخل الآيفون بموضوعنا والمقال يتحدث عن النوت حاول أن يكون حديثك في صلب المقال لا الخروج عنه .أخيرا الروابط لاتفعل هنا لكن إنسخها نسخا لكي تتأكد من حديثي :) . تحياتي.
إذاً سامسونج أتعبت نفسها وصنعت الجهاز وجعلته مختلف وغريب وأضافت له ميزة الإنحناء ومن ثم جمعت مزايا هذا الجهاز وجعلته علی شكل إنفوغرافيك ! ثم تاتي أنت وتقول لا يستحق الإقتناء D:

فعلاً من لا يشكر الناس لا يشكر الله D:

وبالنسبة للحيادية اللي وصلت لها أنت حمدت ربي إني ما وصلت لها أنا D; يا تعطي الناس معدنك أو تحمل أرائهم تجاهك :)

انتهی :$

( اجتمعت الشركات لترضي وجهات نظرك ) هههههههههههههههههههههههه
تعقيباً لما قلته أنا قلت أن الجهاز لايستحق الإقتناء للأسباب المذكورة أعلاه وقد يراه غيري يستحق الإقتناء هذه أراء مستخدمين وطبيعي الإختلاف بالرأي :) وهذه وجهة نظري الشخصية وأتقبل الرأي المخالف بكل رحابة صدر:) " من لايشكر الناس لا يشكر الله " هو مبدأ خلقي عظيم صحيح ولكن لاأعلم مادخلها بالموضوع :) لأن حديثي كان عن مبدأ الشركات الأولي قبل كل شيء وهي السياسة الإقتصادية وأهم طريقة هي التسويق مهما كان ذاك الجهاز ومهما كانت تلك الشركة فهي لم تصنع الجهاز لك صنعا وتسوق له إلا من مبدأ تجاري صرف وهو المال كنتيجة طردية لذلك :) فلم نتحدث عن أخلاقيات الشركات بل نتحدث حديث تقني بحت :) بالنسبة لأرائي فأنا لاأحملهم إياها كل مستخدم يبدي وجهة نظره فأنا لاأعلم مالذي يضرك. أما بالنسبة للشركات أنها إجتمعت من أجل وجهات نظري الشخصية على الأقل لم تنسف أراء الآخرين من الأساس بمجرد أنهم أبدوا وجهات نظرهم. سؤالي لك أنت قلت " أن الآخرين الذي يقولون رأيهم من الأساس هم يحاولون قلب الحقائق سؤالي للمرة الثالثة على التوالي الآن أنت الآن قلت وجهة نظرك معناه وإستنادا إلى حديثك الأول أنك تحاول قلب الحقائق صحيح؟ :) تحياتي
مضى على هذا النقاش 4 أيام ..
فهل سينتهي نهايةً إيجابية ؟

ننتظر ..
مشكلة البعض أخي أنهم يريدون إجبارك على طريقهم ويطبقون بذلك نظرية وأسميها " نظرية التطابق" وهي إما أن تتفق معي 100 % أو أنك تحاول قلب الحقائق وأنك متعصب بمجرد الإختلاف معهم .
إذاً ليس من الضروري الإستمرار في طريق يسمى " امشي في صفي و إلا فأنت مخطئ "
وجهة نظرك واضحة و لا تحتاج المزيد من التوضيح و لكنها لم تعجب الطرف الآخر ،
تكرار الشيء نفسه لا يأتي بنتيجة .
لاتهرب من السؤال بارك الله فيك ^^
وش فيك قلبت علی الرجال ؟ D:
أنا أوجه هذا الحديث لك أخي وليس له أتمنى أن تجيب وتعلق عليه :)
و بهذا ينتهي النقاش ;-) .
صحيح هنا ينتهي النقاش أنا لاحظت تهربه من أسئلتي بالرغم من أني أعدتها عليه أكثر من مرة :)
ممتاز من سامسونج..
مواصفات وشروط عالية الجودة بس الشكل الخارجي عادي شوي
مادام فيه ميزات زيادة احسن لي اشتريه بدل النوت العادي ولاكن كم سعره اذا فارق كبير مافيه اي فايدة لانو ميزات ليست بكثيرة
احسن من الايفون المنحني ههههههههههه
اذا سقط الجهاز على طرف شاشه جانيبه
سامسونج هواتفها دائمآ روعة 
حل مشكلة الانحناء الايفون جيبوا العجانه وادلك الايفون وبذالك انتهت المشكله ههههههههه التفاحه الخايسه
وحل مشكلةالنوت الفراغ الي جنب الشاشة بتلبيس حفاظة من نوت بامبرز مقاس حجم عائلي
سامج
ههههههههههع قصفتهم

s7s

محاولة رديئة للفت النظر ...... ماتفيد في شي الانحنا غير انها حركة جديده
فعلا ارضاء الناس غايه لاتدرك.هذا نوع من التغيير اللي تطالبون فيه
سامسونج وبس
ارى الشاشة المنحنية شيء جذاب ،
شي راقي
حبو بعض

حبو بعض يا حبايبي
بالله هاذي مميزات
وش الفرق بينه وبين النوت العادي غير الشاشة
غباء سامسونج
يعني ع اساس ان فيه فرق بين آيفون 6 و آيفون 6 بلس ??
والله ماجابت خبركم لا سامسونج ولا ابل ولا غيرها حبو بعض
انا اشوف ان الجهاز ممتاز من حيث التصميم والمواصفات
ياكاتبنا العزيز من اين لك هذا الموضوع الذي تريد أن تثير البلبله فقط ...أولا :لكل شركة محبين ونقاد شيء طبيعي ..ثانياً:يا اخي الفاضل إن لم يكن ناجحاً لدى من يرون انها تكنولوجيا جديدة وهي لازالت قيد التطوير في قسم المبرمجين و المطورين....فلا نحكم إلا بالتجربه ..فمن يدري لعله مستقبلاً يحدث طفرة في عالم الهواتف الذكية...
وجهة نظر...لا أحد يزعل...^_*
كاتب الموضوع يقول غير مقنعة هههههه..

طيب ما هي الاسباب المقنعة اذا كل هذا غير جيد ، تريد من الشريط ماذا يعني غير اختصارات و تنبيهات و يعمل كأزرار للكاميرا و ، و، ،و، ....

تكلم عن نفسك بالمرة القادمة يا صاحب المقال ولا تجمل ..
كم سعره لو سمحتم بالريال السعودي
تصميمه جميل. الي ينقدون ع هالاشياء يورونا شطارتهم. ويسوون تطبيقات. على قولتهم تستغل الشاشه المنحنيه استغلال صحيح
ابداع و بالنسبة للي ينتقدون الجهاز على الاقل احسن من الايفون المنحني
جهاز جديد ولازم تروج له
لو تن سامسونج سحبت عالنسخه العاديه وخلت الايدج بس. كان صار احسن.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية