تسريب صور ومواصفات سوار لينوفو الرياضي Lenovo Smartband

الكاتب: محمد بيومي 06-10-2014


كما كان متوقعاً فإن لينوفو تعمل على سوار رياضي ذكي تحت مسمى Smartband والذي تم رؤيته اليوم في لجنة الإتصالات الفيدرالية التي تمنح شركة لينوفو ترخيص تصنيعه , تم تسريب صور هذا السوار الرياضي مع دليل المستخدم الخاص به.


Lenovo Smartband يعتبر ساعة ذكية رياضية تحمبل العديد من المميزات والمواصفات التي رأيناها في سوار سامسونج الرياضي Samsung Galaxy Fit ولكن لم تمكننا الصور المسربة من تحديد شكل شاشة التشغيل لهذا السوار ولكن العديد من المواصفات الأخرى تم تسريبها.




هذا السوار الرياضي يدعم تقنية البلوتوث والتي تمكنك من مزامنة البيانات مع هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام أندرويد 4.3 فيما فوق أو نظام iOS 7 فيما فوق وهنا نقطة ايجابية من لينوفو أنها لم تخص السوار بنظام تشغيل معين حتى تتسع دائرة العملاء وبالتالي عدد المبيعات.


بعض خصائص السوار الأخرى التي أصبحت معتادة في مثل هكذا أدوات هي قياس معدل ضربات القلب وعدد الخطوات أثناء السير وكذلك أنماط النوم المناسبة لك وكذلك عدد السعرات الحرارية التي فقدتها.



الساعة التي تدعم تشغيل بلوتوث الإصدار الرابع بها بطارية قادرة على الصمود لمدة سبعة أيام متواصلة كما أنها مضادة للماء والغبار بمعيار IP67 الذي يأتي بها هواتف سوني اكسبيريا.


لا توجد معلومات أخرى حول هذا السوار الرياضي من لينوفو بما فيها سعر السوار لذا تابعونا لمعرفة الجديد وأخبرنا هل أنت مهتم بمثل هذه الأداوت أم أنك تفضل استخدام أدوات من شركات أخرى مثل سامسونج وسوني؟


|المصدر|

التعليقات (18)

لينوفو شركه قويه وهي من افضل الشركات
بصراحة شكلة قبيح حتئ سوار سوني قبيح بس لينفو تفوقت علئ سوني شكل سئ جدا .
خايس
حق بناات

ياشباب افهمو هدي ليسه موضه
هدا تشبه بنسااااء
ما تحس انك صرت تتفلسف بزيادة
ليش يتفلسف ...الرجال ينصحك انت وامثالك يا ضرطان
على كذا ساعة ابل للبنات لا تشتريها يامبتعث
يا مبتعث ليس رايح بلاد الكفار،،وين ابو جهل صاحبك خلة يرسل وتساب حق حنظلة.
سوار مناسب لعشاق الرياضة انمتى يكون في لون أزرق راح يناسب الشباب
ما شاء الله. سوار جميل من لينوفو
وش فيما فوق ؟؟؟
فما فوق
صراحه لا ارى ان فيه تشبه بالنساء لا سيما انه يعطي منفعه.. مثل.. الساعه
فهو ذو منفعه.. و شكرا
قليل اللي بيستخدمه
الوانها جميله جدا وبطاريه قويه
رائع...ke
شكرا لكم
يااخوان خلي التعليقات ترتقي إلى أعلى من مستوى الاستهزاء والشتيمه... عموما السوار موجود والناس حرة فيما تلبس مع مراعات الأمر الشرعي في كل الأمور
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية