تطبيق Google+ يحصل على تصميم Material الجديد

الكاتب: محمد بيومي 06-10-2014


مع قرب الإعلان عن تحديث نظام أندرويد الجديد Android L بدأت جوجل في تحديث حزمة تطبيقاتها لتواكب أسلوب التصميمات الجديد الذي اتبعته في تصميم Android L والمعروف باسم Material Design وذلك بعد استغناءها عن أسلوب Holo Design والذي اتبعته سابقاً في آخر تصميماتها.


التطبيق الذي حصل على التحديث هذه المرة هو تطبيق موقع التواصل الإجتماعي جوجل بلص وذلك ليلحق بعدة تطبيقات تم إطلاق التحديثات لها في الأيام الماضية وهي Google Hangouts, Google Now, Chrome, Google Play Newstand, Cloud Print, Google News and Weather, Google Drive.


بالطبع لم يكن التصميم هو كل ما حصل عليه التطبيق في التحديث الجديد بل أضافت له جوجل بعض الخصائص الجديدة مثل دعمه لنظام Android Wear ليتوافق مع الساعات الذكية , كما أضافت جوجل إمكانية عمل استطلاع رأي للمتابعين من خلال صفحتك الشخصية دون التقيد بوجود مجموعات بها أعضاء , بالإضافة إلى تحسين طريقة عرض منشورات المشاهير ومتابعتها بسهولة على التطبيق.


التحديث الجديد سيصل تدريجياً على مستوى العالم لذا إذا كنت مهتماً بهذا التحديث فسيصل إليك قريباً عبر جوجل بلاي وبإمكانك التأكد أنك على أحدث نسخة عبر الضغط على هذا الرابط.


|المصدر|

التعليقات (22)