لينوفو تعلن عن الحاسب المحمول Yoga 3 Pro بمعالج بدون مروحة ومواصفات عالية

الكاتب: م. شيراز بلال 10-10-2014

في نفس الحدث الذي أقامته شركة لينوفو الصينية كشفت هذه الأخيرة إلى جانب الحاسب اللوحي Yoga 2 Pro الحاسب المحمول Lenovo Yoga 3 Pro بمواصفات عالية.



الحاسب Yoga 3 Pro من فئة النوت بوك فهو مزود بشاشة بحجم 13.3 إنش تعمل بدقة كبيرة جداً تصل إلى 3200x1600 بيكسل مزودة بطبقة حماية من نوع غوريللا جلاس 3 ويعمل بمعالج من نوع Intel Core M والذي لايحتاج إلى مروحة لتبريده، المعالج هو Intel Broadwell Core M70. كما مزود بذاكرة وصول عشوائي بحجم حتى 8 جيجابايت وبقرص صلب من النوع الساكن SSD بسعة 512 جيجابايت.


الحاسب Yoga 3 Pro يدعم شبكات الواي فاي وفق المعيار الجديد WiFi-802.11ac وكذلك تقنية الاتصال بلوتوث 4.0 ومزود بعدة منافذ مثل منفذي USB 3.0، مخرج micro HDMI، 4 منافذ USB 2.0، قارئ بطاقات ذاكرة 4 في 1. كما مزود ببطارية تمكنه من العمل لمدة 9 ساعات متواصلة بعملية شحن واحدة.


وكما في اللوحي Lenovo Yoga 2 Pro فإن الحاسب الجديد مزود بمسند قابل للطي يزوده عدة أشكال للوقوف حيث تدعي الشركة أنها قامت بتصنيع هذا الهيكل باستخدام أكثر من 800 قطعة من الستانلس ستيل بوزن بحدود كيلو جرام واحد فقط ويعمل بالنظام Windows 8.1.


أعلنت شركة لينوفو أن الحاسب Yoga 3 Pro سيكون بين أيدي المستخدمين قبل نهاية الشهر الحالي عبر موقع الشركة أو عبر المتجر Best Buy بسعر 1349 دولار.




المصدر: Lenovo

التعليقات (20)

هذا هو حل المثالي شكراً على هذا اختراع
الصراحة مواصفاته افضل من ماك بوك برو اير
اخوان هذا سعره الحقيقي انا شفته على الموقع الي ذاكرته ٢٥٦ غيغا بايب سعره ١٣٥٠$ ،،، اما الي ذاكرته ٥١٢ غيغا بايت سعره ١٥٥٠$ ،،،
لكن حبايب عندي سؤال ممكن احد يوضحلي ،،، هذا المعالج بدون مروحه ،،، يعني ما اتوقع ادائه راح يكون بقوة الـ i7 وهو من سلسلة البرودويل ،،، وانا سمعت انه سلسلة المعالجات الجديده الاقوى من الـ i7 هي اسمها هازيل ويل ،،،
ممكن احد يفهمني وش السالفه؟؟!!! ،،،
كلامك سليم وتحليلك منطقي و اشاكك السؤال.
كم السعر !؟
السعر اللي كاتبينه غلط انا كنت مستغرب هههه كنت فرحان لكن طلع السعر حوالي ٢٠٠٠ دولار ١٦٠٠ يورو تكلمو ان كرت الشاشة قوي لكن كم قوته هل يشغل لعبة كرايسس مثلاً ؟
جميل وهل يشغل GTA 5 PC إذا نزلت العبه
يخرب بيته ما اجمله وعلى فكره اجهزه لينوفو عالية الجوده في مواد التصنيع عن تجربه
جد هذا هو الابداع
جهاز عالي الجودة فلا ننسى الاي بي ام الاصيلة لكنها طاحت في ايادي ماهم كفو وما تلقاها الا الصينيين ..شوفو كيف صارت
العرب ذهبت هويتهم اصلن
وكتابتك ل اصلن بدلا عن اصلا خير دليل اخي العزيز
هذا نموذج لكم اصحاب الخليج الفارسي
intel مبدعة
متى نرى فئة M على ال PC
شركة lenovo عريقة وقوية منذ ان بدأت
شركة فعلا قوية و ابداع،،،
......
intel broadwell هو الجيل الخامس من إنتل و هذا الحاسب هو الأول ليحمل هذا النوع من الشرائح
جميل..ke
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية