لينوفو تعلن عن اللوحي Yoga Tablet 2 بنظام ويندوز أو اندرويد

الكاتب: م. شيراز بلال 10-10-2014

إلى جانب الحاسبين اللوحي Yoga 2 Pro والمحمول Yoga 3 Pro أعلنت شركة لينوفو الصينية عن الحاسب اللوحي Yoga Tablet 2 بإصدارين الأول يعمل بنظام اندرويد إصدار 4.4 كيت كات والآخر يعمل بنظام ويندوز إصدار 8.1. بصرف النظر عن نظام التشغيل فالحاسبين متطابقان تماماً من حيث المواصفات العتادية بإصدارين أيضاً الأول بشاشة بحجم 8 إنش والثاني بشاشة 10 إنش بدقة Full HD فائقة 1080p.



الحاسب Yoga Tablet 2 بإصداراته الأربعة (2 للحجم و2 لنظام التشغيل) يعمل بالشريحة Intel Atom 3745 رباعية النواة بتردد 1.86 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وبسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت بالنسبة لإصدار النظام اندرويد و 32 جيجابايت بالنسبة لإصدار النظام ويندوز قابلتين للزيادة بواسطة بطاقات microSD ومزود بمنصة تساعده على الوقوف بشكل جميل.


كما مزود اللوحي Yoga Tablet 2 بمكبرات صوتية من نوع Dolby بتقنية HiFi أما فيما يخص السعر فالإصدار العامل بنظام اندرويد بسعر 250 و 300 دولار بالنسبة للحجمين 8 و 10 إنش على التوالي وسيطلق اعتباراً من اليوم أما الإصدار العامل بنظام ويندوز فهو بسعر 300 و 400 دولار بالنسبة للحجمين المذكورين حيث سيطلق الإصدار ذو الحجم 10 إنش مع نهاية الشهر الحالي فيما سيطلق الإصدار الآخر اعتباراً من الشهر المقبل.


يوم حافل كان بالنسبة لشركة لينوفو في محاولة منها في تحسين مركزها في ترتيب الشركات المصنعة للحواسب اللوحية التي تحتل فيها المرتبة الثالثة بعد ابل وسامسونج، الشركة أطلقت هذا العام مجموعة كبيرة من هذه الحواسب وتعمل بالنظامين اندرويد وويندوز وبعضها هجين يعمل بالنظامين بآن واحد.



مارأيك بحواسب لينوفو اللوحية خصوصاً الأخيرة منها؟ شاركنا في التعليقات.


المصدر: Lenovo

التعليقات (24)