إعلان تشويقي من جوجل بشأن اسم اصدار Android L القادم

الكاتب: محمد بيومي 15-10-2014


تعددت التسريبات السابقة بشأن اسم اصدار Android L النهائي من جوجل منذ لحظة الإعلان عن النسخة التجريبية منه والتي أطلقتها جوجل للنطورين في شهر يونيو الماضي , آخر هذه التسريبات نشرناها منذ يومين وكان تتحدث عن تسمة الإصدار القادم باسم "عرقسوس".


وكعادة جوجل في استغلال كل الإشاعات للترويج لمنتجاتها الجديدة قامت بعمل إعلان تشويقي محاولة اختيار اسم الإصدار القادم والذي سيحمل الرقم 5.0 كما جاء في الإعلان , الإعلان تناول جميع الأسماء التي تم تداولها على شبكة الإنترنت تقريباً منذ لحظة الإنطلاق التجريبي للإصدار وجاء بصورة كوميدية.


من ضمن الأسماء التي تناولها الإعلان Licorice, Lemon Meringue Pie, Lava Cake, Lady Fingers وغيرها ولكن لم نلاحظ وجود اسم Lollipop "حلوى المصاصة" صاحب الحظ الأوفر في التسمية القادمة ولا نعلم هل هي إشارة من جوجل للتأكيد على هذا الاسم أم أنه تجاهل متعمد؟!


الفيديو لم يقدم لنا أي معلومات جديدة بشأن محتويات الإصدار القادم ولكنه بالطبع سيكون نقله نوعية جديدة منتظرة من جوجل , ومع وصول هذا الإعلان اليوم فإننا نتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن هذا الإصدار يوم غد إلا إذا كان لجوجل رأيٌ آخر والآن أترككم مع الفيديو:




 

|المصدر|

التعليقات (25)