Galaxy S5 قد يحصل على اندرويد 5.0 المصاصة في ديسمبر

الكاتب: م. شيراز بلال 24-10-2014

يعتبر الإصدار اندرويد 5.0 المصاصة والذي قامت جوجل بإطلاقه رسمياً يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري حيث يعتبر من أكبر التغييرات على النظام اندرويد بعد الإصدار اندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش.



طبعاً ومع كل إصدار جديد يبدأ الحديث عن الهواتف التي ستحصل عليه فكل من جوجل، موتورولا، htc، وكذلك سوني أعلنت عن قائتمها الأولية التي ستحصل على اندرويد 5.0 المصاصة بانتظار باقي الشركات، من أكثر الشركات التي ينتظرها الجمهور شركة سامسونج التي تحتل الصدارة في مبيعات الهواتف والتي طالما تثير العديد من التساؤلات بخصوص تحديثات هواتفها.


يشير الموقع Sam Mobile والمقرب من شركة سامسونج وبالاستناد على مصادر من داخل الشركة الكورية إلى أن هذه الأخيرة ستبدأ بتحديث هاتفها Galaxy S5 في شهر ديسمبر المقبل.


من المعلوم أن من أهم ميزات اندرويد 5.0 المصاصة هو التصميم البسيط التي أسمته جوجل بـ Material Design لكن السؤال المطروح هنا كيف ستقوم التعامل مع هذا التصميم وهي تقوم بتزويد هواتفها بواجهة المستخدم الخاصة بها والتي تعرف باسم TouchWiz. هذا إلى جانب دعم اندرويد 5.0 للمعمارية 64 بت التي لاتدعمها الشريحة سناب دراجون 801 المشغلة للهاتف Galaxy S5.


المصدر: Sam Mobile

التعليقات (63)