تسريب صورة لصندوق Droid Turbo مع اقتراب موعد الكشف عنه

الكاتب: م. شيراز بلال 26-10-2014

حسب آخر التقارير ستقوم موتورولا بكشف النقاب عن هاتفها Motorola Droid Turbo بعد غد الثلاثاء حيث ظهر مؤخراً في عدة تسريبات وإشاعات لتنضم إليها اليوم صور جديدة لصندوقه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بواسطة Moto Firmware.



يعتبر الهاتف Motorola Droid Turbo من فئة الهواتف الذكية الرائدة حيث سيزود حسب التقارير بمواصفات فنية عالية جداً مثل شاشة بحجم 5.2 إنش تعمل بدقة Quad HD أو 2560x1440 بيكسل وسيعمل بالشريحة الأحدث لشركة كوالكوم وهي سناب دراجون 805 رباعية النواة وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت وبكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل مع ضوئي فلاش LED قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K وببطارية ضخمة سعة 3900 ميلي أمبير وسيعمل عند الإطلاق بالإصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات لكنه بدون شك قابل للتحديث إلى اندرويد 5.0 المصاصة.


طبعاً بكل تأكيد سيزود هذا الهاتف بتقنية الشحن السريع لشركة موتورولا Motorola Turbo Charger وذلك وفقاً للتسريب الذي ظهر لدليل الاستخدام الخاص به.


الجدير بالإشارة هنا أن الهاتف Droid Turbo سيكون عند الإطلاق حصرياً لشركة Verizon Wireless المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية لكن لامعلومات حتى الآن إن كان سيطلق في أسواق عالمية أخرى.


/المصدر/

التعليقات (44)