تسريب سعر Galaxy A5 وحجمه ومواصفاته عن طريق أحد متاجر التجزئة

الكاتب: محمد بيومي 29-10-2014


طوال الفترة الماضية نتابع العديد من التسريبات بشأن سلسلة سامسونج الجديدة Galaxy A Series والتي تتميز بتصميم مشابه لهاتف Galaxy Alpha ذو الإطار المعدني , اليوم لدينا بعض المعلومات المؤكدة بشأن هاتف Galaxy A5 بسبب صورة من أحد مجلات متجر تجزئية لبيع الهواتف في دولة كازاخستان.


المجلة أظهرت سعر الهاتف والذي بعد تحويل سعره من العملة المحلية للدولار يوازي حوالي 550 دولار أمريكي أو 435 يورو مما يؤكد أن سعر الهاتف سيكون مرتفع بعض الشيئ والذي كان من المتوقع ألا يتجاوز سعره 500 دولار , وذلك كما يظهر في المجلة أن الهاتف يعمل بشريحتي اتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع.


وبخصوص باقي المواصفات فإن الهاتف يعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز التسريبات السابقة قالت أنه معالج سنابدراجون 400 , الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل ويأتي الهاتف بنظام أندرويد كيت كات 4.4


التسريبات السابقة أشارت أن الهاتف يأتي بسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع دعم منفذ ذاكرة microSD , وسعة البطارية هي 2330 ملي أمبير , لدينا أيضاً أبعاد حجم الهاتف وهي : 139.3 ارتفاع في 69 عرض في 7 ملم سمك والوزن هو 123 جرام.


المجلة أشارت أن الهاتف سيكون متاح في الأسواق يوم 13 من نوفمبر القادم ونستنتج أنه ربما نرى الإعلان الرسمي عن هذه السلسلة من الهواتف في خلال الأسبوعين القادمين.


|المصدر|

التعليقات (33)