Xiaomi تعمل على اصدار خاص من هاتفها الرائد Mi4 بذاكرة عشوائية 2 جيجا

الكاتب: محمد بيومي 03-11-2014


أصبحت شركة Xiaomi الصينية حديث مواقع التقنية على مدار الساعة نظراً للنجاح الهائل الذي حققته مؤخراً وخاصةً باقتناص المركز الثالث عالمياً للشركات المصنعة للهواتف الذكية وظلت تحتل المركز الأول في الصين , اليوم أعلن المدير التنفيذي للشركة أنهم بصدد العمل على اصدار خاص من هاتفهم الرائد الأخير Xiaomi Mi4.


الإصدار الجديد من الهاتف هو عبارة عن اصدار "مخفف" من الإصدار الأصلي بسعر ما يقارب 294 دولار أمريكي فقط , لم يذكر المدير التنفيذي معلومات قوية حول المواصفات لهذا الإصدار الخاص سوى أنه سيعمل بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت بدلاً من 3 جيجابايت في الإصدار الأصلي وكذلك سيدعم شبكات الجيل الرابع.


بعض التوقعات أشارت أنه ربما تتجه الشركة لإستخدام معالج سنابدراجون 615 ذو معمارية 64 بت في الهاتف بدلاً من سنابدراجون 801 في الإصدار الأصلي أو ربما تتجه الشركة لمعالجات ميدياتك التي تشتهر بها الهواتف الصينية حالياً , وبخصوص الكاميرا فإنه من المتوقع أن تُبقي شومي على الكاميرتين الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل كما هما في الإصدار الأصلي.


جدير بالذكر أن شركة شومي بدأت في فتح فروع لها في الأسواق الكبيرة الناشئة خارج الصين مثل الهند والبرازيل وروسيا لذا الشركة تحاول مخاطبة جميع الفئات ومحاولة تقديم العديد من الهواتف لتناسب الأذواق المختلفة وكذلك أصحاب الدخل المحدود.




|المصدر|

التعليقات (23)