تحديث خرائط Nokia HERE لدعم اندرويد 5.0 المصاصة

الكاتب: م. شيراز بلال 08-11-2014

نعلم أن تطبيق الخرائط الشهير لشركة نوكيا Nokia HERE لم يشمله صفقة استحواذ مايكروسوفت على قطاع الأجهزة والخدمات في الشركة الفنلندية العريقة، هذه الأخيرة قامت في الشهر الماضي بإطلاق هذا التطبيق على منصة اندرويد بداية بأجهزة سامسونج جالكسي وبعد ذلك لجميع الأجهزة بعدما كان حصرياً لهواتف الشركة فقط.



تطبيق الخرائط Nokia HERE على النظام اندرويد شهد أكثر من مليون عملية تحميل بعد إطلاقه بفترة قصيرة جداً واليوم يحصل على تحديث جديد وهام بنفس الوقت وهو دعم الإصدار الجديد اندرويد 5.0 المصاصة Android 5.0 Lollipop الذي يعمل حالياً على بعض أجهزة نكسوس فقط لكنه سيطلق على نطاق واسع مع نهاية العام الحالي وبداية 2015.


التحديث الجديد لتطبيق الخرائط Nokia HERE لم يقتصر فقط إلى دعم الإصدار الأخير للنظام اندرويد بل جلب العديد من التحسينات وكذلك إصلاح العيوب التي من شأنها أن تجعل هذا التطبيق يتمتع بدرجة عالية من الاستقرار والثبات في الأداء.


الجدير بالذكر أخيراً أن تطبيق Nokia HERE يتمتع بالعديد من الميزات مثل عمله بنمط أوفلاين بدون الاتصال بشبكة الانترنت منعطف بمنعطف، العمل باستخدام الأوامر الصوتية، خرائط لأكثر من 100 دولة في العلم، معلومات مباشرة للطرق لأكثر من 40 دولة، مشاركة الموقع مع Glympse، .. إلخ.


المصدر: Nokia HERE

التعليقات (25)