LG G3 سيحصل على اندرويد 5.0 المصاصة هذا الأسبوع رسمياً

الكاتب: م. شيراز بلال 10-11-2014

أعلنت LG رسمياً عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت أنها ستقوم بإطلاق تحديث اندرويد 5.0 المصاصة لهاتفها الرائد LG G3 هذا الأسبوع ليكون ربما هذا الأخير الهاتف الأول الذي يحصل على هذا الإصدار. الشركة أعلنت أن تحديث LG G3 إلى اندرويد 5.0 المصاصة سيبدأ هذا الأسبوع في بولندا على أن تتبعها دول عديدة قريباً وذلك حسب جدولة الشركة.




LG G3 Android 5.0 Lollipop

الشركة كانت قد أكدت سابقاً عبر مسؤوليها في أوروبا أن LG G3 سيحصل على اندرويد 5.0 المصاصة قبل نهاية العام على أن يتبعه الهاتف الرائد السابق LG G2 وهاهي أول شركة تعلن عن تحديث لهاتف إلى آخر إصدارات اندرويد.


تحديث الهاتف LG G3 إلى اندرويد 5.0 سيجلب له العديد من التحسينات حيث يتضمن ذلك تصميم جديد يحتوي على رسوميات وظلال للأيقونات، أما بالنسبة للإشعارات فستحصل على تحسينات أيضاً من خلال الإطار الجديد ونمط الألوان الذي سيستخدم فيها بما فيها جلبها إلى شاشة القفل وطبعاً هذا إلى جانب الميزة الذكية Smart Lock الموجودة في اندرويد 5.0 المصاصة والتي ستقوم بفتح الهاتف عند اقتراب جهاز بلوتوث كالساعة الذكية العاملة بنظام اندرويد وير منه بشكل تلقائي وكذلك المشغل الافتراضي الجديد ART الذي يدعم المعمارية 64 بت.


يقول يونج سيوك بارك المدير التنفيذي لقطاع الهواتف النقال في LG:


"ملتزمون أمام زبنائنا بإعطائهم أفضل تجربة هاتف نقال ممكنة عن طريق تحديث LG G3 إلى اندرويد 5.0 المصاصة في أقرب وقت ممكن وبأفضلية قصوى، سيحصل مقتنو هذا الهاتف على جميع ميزات اندرويد 5.0 التي قمنا بالأصل بتحسينها".


المصدر: LG

التعليقات (43)