نصف مليار شخص يستخدمون فيسبوك مسنجر شهرياً

الكاتب: م. شيراز بلال 11-11-2014

فيسبوك بداية العام الحالي لاقت انتقادات كبيرة من الكثير من المستخدمين المستخدمين وذلك عن طريق اجبار مستخدميها تثبيت التطبيق المستقل فيسبوك مسنجر facebook Messenger من أجل خدمة المحادثة لكن يبدو أن هذه الخدمة أتت بثمارها للشركة حيث أعلنت أن عدد مستخدمي هذا التطبيق شهرياً يتجاوز 500 مليون شخص.




facebook Messenger

تقول فيسبوك:


"تطبيق فيسبوك مسنجر هو أول تطبيق مستقل لنا وبشكل مختلف عن تطبيق الشبكة الاجتماعية فيسبوك يركز فقط على المحادثة مع القدرة على تعبير الشخص لنفسه عن طريق إرسال واستقبال الصور، مقاطع الفيديو، اللصاقات، التقاط صور سيلفي، إجراء المكالمات الصوتية. لقد قمنا في الفترة الأخيرة إطلاق العديد من التحديثات، بمعدل تحديث كل أسبوعين، والتي كان من شأنها تحسين سرعة وموثوقية فيسبوك مسنجر وسنستمر بذلك دوماً".


بشكل عام الشبكة الاجتماعية فيسبوك تملك أكثر من 1.35 مليار مستخدم في كافة أنحاء العالم أي حتى الآن تقريباً أقل من الثلث يستخدم تطبيق المراسلة فيسبوك مسنجر لكن نتوقع أن يزداد هذا العدد باستمرار، هذا إلى جانب إمتلاك الشركة لتطبيق المحادثة الأشهر والأكثر انتشاراً في العالم وهو WhatsApp الذي يملك وفق دراسة تعود لثلاثة أشهر أكثر من 600 مليون مستخدم نشط.


المصدر: facebook

التعليقات (23)