Prynt أداة جديدة تُحول هاتفك إلى طابعة صور

الكاتب: محمد بيومي 15-11-2014


مع التطور الهائل في الهواتف الذكية أصبحت الكاميرات جزء لا يتجزأ من هذه الهواتف وبدء العديد من المستخدمين الإعتماد على كاميرا جوالاتهم اعتماداً أساسياً في إلتقاط الصور الهامة والشخصية ولهذا قامت شركة Prynt استغلال هذه الميزة بتصنيع أداة جديدة عبارة عن حافظة للجوال وفي نفس الوقت تقوم بإلتقاط الصور بإستخدام كاميرا الهاتف وطبعاتها لحظياً.


وقد عملت شركة Prynt الفرنسية على تصنيع هذه الأداة منذ يناير الماضي والتي تقوم بإستقبال الصور عن طريق البلوتوث من هاتفك ثم تحويلها لصورة مطبوعة في غضون 50 ثانية , أما إذا كنت تستخدم التطبيق الرسمي للحافظة فلن تحتاج لأي وسيلة اتصال مثل البلوتوث أو الواي فاي لأن الحافظة ستتصل بالهاتف عن طريق microUSB الخاص بالهاتف.


الشركة أعلنت أن الحافظة في الوقت الحالي تستطيع أن تحمل ورقة واحدة فقط للطباعة عليها في غضون 50 ثانية بينما تعمل الشركة على المنتج النهائي بحيث يسع 30 ورقة وطباعة الصورة في غضون 30 ثانية فقط بدلاً من 50 ثانية , وأضاف المدير التنفيذي للشركة أن الأداة ستدعم العديد من الهواتف الذكية التي تملك شاشات أكبر من أو تساوي 4 بوصة بما فيها هواتف تعمل بنظامي أندرويد و iOS.


prynt case


ليس هذا فقط ما تفعله الأداة ولكن بإمكانها أيضاً تسجيل فيديو عن طريق التطبيق الرسمي لها عند لحظة إلتقاطك للصورة وعند الإنتهاء من إلتقاط الصورة ستجد فيديو مسجل يوضح لك الأجواء التي إلتقط فيها صورتك لتكون الصور أكثر واقعية وتُذكرك دائماً باللحظات التي إلتقط فيها صورك.


سعر الحافظة Prynt هو 99 دولار وهي ما زالت في طور التنفيذ في موقع مساعدة المشاريع الصغيرة Kickstarter وستتوافر في الأسواق بدءاً من العام القادم طبقاً للمدير التنفيذي للشركة والذي لم يعلن موعد محدد.


|المصدر|

التعليقات (45)