الإعلان عن تطبيقات لمتتبع اللياقة Razer Nabu

الكاتب: م. شيراز بلال 16-11-2014

شركة Razer كانت قد كشفت النقاب عن سوارها الذكي متتبع اللياقة Razer Nabu في بداية العام الحالي لكنه لم يجد طريقه بعد للأسواق إلا أن الشركة الأمريكية أعلنت عن تطبيقين يعملان على الهواتف الذكية بأنظمة اندرويد، iOS، وكذلك ويندوز فون منذرة ربما بقرب إطلاقه رسمياً.




Razer Nabu

التطبيق الأول هو Nabu Fitness ويقوم بتسجيل بعض احصائيات المستخدم الذي يرتديها مثل عدد الخطوات التي خطاها، المسافة التي قطعها، عدد الحريرات التي تم صرفها، .إلخ، في حين أن التطبيق الثاني باسم Nabu Utility والذي يسمح للمستخدم بضبط إعدادات متتبع اللياقة Nabu وكذلك ضبط الإشعارات سواء أكانت صوتية أم اهتزاز أي ببساطة التحكم بالجهاز من خلال هذا التطبيق.


كما ذكرنا التطبيقين المذكورين بالنسبة للمنصات الثلاثة اندرويد، iOS، وكذلك ويندوز فون لكن بانتظار إطلاق السوار الذكي Razer Nabu رسمياً والذي قد يكون في شهر نوفمبر الحالي بسعر دون 100 دولار لينضم بذلك إلى متتبعات لياقة عديدة وكلها تحت إطار التكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء Wearable Tech.


الجدير بالذكر أخيراً أن متتبع اللياقة Razer Nabu مزود بشاشة بتقنية OLED تعمل بدقة 128x32 وكان قد تم الإعلان عنه في المعرض CES 2014 الذي أقيم بداية العام الحالي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.


المصدر: Razer

التعليقات (8)