واجهة نوكيا Z Launcher أصبحت متاحة للجميع على جوجل بلاي

الكاتب: محمد بيومي 18-11-2014


بالتزامن مع إطلاق اللوحي Nokia N1 اليوم والذي يعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.0 قررت نوكيا إخراج واجهتها الرسمية Z Launcher للجميع ونشره على متجر جوجل بلاي , وكانت واجهة نوكيا زد لانشر متواجدة فقط على موقع نوكيا الرسمي للمطورين والمختبرين لتجربة النسخة التجريبية من التطبيق عند الإعلان عنه في يونيو الماضي.


وأعلنت نوكيا أنها عملت على تطوير التطبيق عن السابق فقد أصبحت الواجهة أكثر سرعة وسلاسة وأصبح يتناسب مع الأجهزة ضعيفة المواصفات بشكل أفضل مما كان عليه في النسخة التجريبية , كما أضافت نوكيا دعم الأجهزة التي بها صلاحيات الرووت وذلك بعد شكوى المستخدمين بحظر نوكيا تثبيت واجهتها على هذه الأجهزة.



مع تحسين خاصية التوقع أصبح تطبيق Z Launcher أفضل وذلك بفضل توقعه للتطبيقات التي ستسخدمها في أوقات اليوم المختلفة سواء في الخارج أو في المنزل أو في العمل وهكذا مما اشتهرت به الكثير من الواجهات في الفترة الأخيرة , كما أضافت الشركة الفنلندية تحسين استجابة التطبيق للأوامر بما يتناسب مع سرعة وسلاسة التطبيق كما ذكرنا.


التطبيق متوفر الآن على متجر جوجل بلاي وبرغم أن نوكيا ذكرت على موقعها الرسمي أن التطبيق يتناسب فقط مع أجهزة معدودة من نكسس5 وجالاكسي اس5 واس4 واس3 إلا أن بإمكان أي مستخدم أندرويد يعمل على هاتفه على إصدار أندرويد جيلي بين 4.1 فما فوق يستطيع تحمل التطبيق ولكنه لا يدعم الأجهزة اللوحية (التابلت).



|المصدر|



التعليقات (38)