سامسونج ستطلق في العام المقبل هواتف بشاشات قابلة للطي

الكاتب: م. شيراز بلال 19-11-2014

أعلنت سامسونج يوم أمس أنها ستقوم بتخفيض طرازات هواتفها الذكية بنسبة قد تصل إلى 30 بالمائة في العام المقبل 2015، من بين الهواتف الذكية التي ستقوم بإطلاقها في العام المقبل هواتف بشاشات قابلة للطي.




Samsung Foldable Display

لشركة سامسوج هاتفين بشاشة منحنية هما Galaxy Round وGalaxy Note Edge لكنها لم تقم حتى الآن بإطلاق هاتف بشاشة قابلة للطي إلى قسمين ويبدو أن ذلك لن يتأخر كثيراً. يقول لي تشانج هون وهو الرئيس الثاني لقطاع الشاشات في سامسونج والمتخصص في شؤون الأعمال الاستراتيجية:


" سوف نؤمن انتاج انتاج مابين 30 إلى 40 ألف وحدة من الشاشات المرنة كل شهر مع نهاية العام الحالي وفي العام 2016 سنقوم بإطلاق أجهزة تعمل بهذه الشاشات بكميات عالية لايمكن لأي شركة الوصول إليها. نخطط تقديم منتج بشاشة مرنة للمستخدمين مع نهاية العام الحالي لكن لم ننهي قرارنا النهائي بعد في هذا الخصوص ".


كما أشار المسؤول إلى إمكانية إطلاق الشركة لهواتف ذكية بشاشات منحنية في الطرفين بشكل مختلف عن Galaxy Note Edge المزود بشاشة منحنية من الطرف الأيمن فقط بقوله:


" خيار المستهلك في النهاية هو الذي سيحكم إن فضلوا هواتف بشاشة منحنية بطرف واحد سنقوم بالاستمرار في هذا الخيار لكن إن فضلوا الشاشات المنحنية من الطرفين سنقوم بتلبية طلباتهم بشكل أكيد. جاهزون دوماً لانتاج تصاميم مخصصة حسب رغبة الزبون ".


 الجدير بالذكر أخيراً أن سامسونج حسب التقارير ستقوم بإعادة تصميم هاتفها الرائدة المقبل Galaxy S6 من جديد وكذلك ستطلق فئة جديدة من الهواتف ولن نستغرب إن كانت فئة منها بشاشات قابلة للطي.

التعليقات (34)