تسريب تفاصيل جديدة عن الهاتف الرائد HTC Hima

الكاتب: محمد بيومي 06-12-2014


متابعي جديد التقنية والتكنولوجيا وبالأخص في مجال الهواتف الذكية لا يخفى عليهم أن HTC تعتبر من أكثر الشركات التي تعاني من سهولة تسريبات تفاصيل الأجهزة أو الهواتف التي يعملون عليها ولاحظنا ذلك بقوة في هاتف HTC One M8 في بداية العام الجاري حتى أن أحد المستخدمين قام بعمل مراجعة فيديو للهاتف قبل أن يتم الإعلان الرسمي عنه من الشركة.


اليوم قام حساب التسريبات المتخصص لأخبار HTC وهو @upLeaks بتسريب معلومات جديدة بشأن ثلاثة أجهزة رائدة لشركة HTC للعام القادم 2015 ويأتي على رأسهم هاتفها الرائد والذي يحمل الإسم الكود HTC Hima وربما يكون هو خليفة الهاتف الرائد HTC One M8 , وكذلك تم تسريب معلومات عن هاتف جديد Butterfly 3 والجيل الجديد من كاميرا HTC والتي ستحمل الإسم RE Camera 2.



مواصفات هاتف HTC Hima المسربة :


وطبقاً للتغريدة على حسابه على تويتر فقد أعلن أن الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5 بوصة من النوع FHD مما يخالف التوقعات بعض الشيئ لأن معظم الشركات الرائدة بدأت في الإعتماد على شاشات من النوع QHD.


أما بخصوص المعالج فإن الهاتف الرائد HTC Hima (من المتوقع أن يحمل الإسم النهائي HTC One M9) من المنتظر أن يعمل على معالج سنابدراجون 810 ثماني النواة بحيث تعمل أربعة أنوية وفق شريحة Cortex-A57 بسرعة تردد 2 جيجاهرتز فيما تعمل الأربعة أنوية الأخرى وفق شريحة Cortex-A53 على سرعة تردد 1.5 جيجاهرتز  في محاولة لتقليل استهلاك الطاقة , ومن المنتظر أن يعمل Snapdragon 810 بمعالج رسوميات من النوع Adreno 430.


كما سيدعم المعالج ذاكرة وصول عشوائية (رامات) بحجم 3 جيجابايت وسيعمل الهاتف على دعم شبكات الجيل الرابع من النوع Cat.6 LTE , الهاتف HTC Hima المنتظر سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل لتكون الأولى من HTC بهذه الدقة فيما ستكون الكاميرا الأمامية أمام خياران هي 13 ميجابيكسل أو 4 ميجا ألترا بيكسل وغير معلوم هل سيكون هناك إصداران أم ستحسم HTC أمرها على أحد الدقتين ؟!


ويتبقى سعة البطارية المثيرة للجدل والتي تم تسريبها بسعة 2840 ملي أمبير فقط , الهاتف كما تم تسريبه سيعمل بإصدار أندرويد لولي بوب 5.0 مع واجهة HTC Sense UI 7.0 , وسيكون هناك أكثر من إصدار للهاتف يتلائم مع الأسواق كما أنه من المتوقع طبقاً للوثيقة المسربة أن يكون هناك إصدار للهاتف يعمل بنظام ويندوز فون كما حدث مع هاتف HTC One M8.


HTC Internal Name and Region Leak

باقي الوثيقة المسربة أظهرت أن هناك إصدار آخر يحمل الاسم الكوي Hima_Ultra لذا من المتوقع أن يكون هناك اصدار آخر بحجم أكبر من فئة الفابلت للهاتف القادم من HTC , وكذلك تأكد أن الشركة التايوانية تعمل على إصدار كاميرا جديد RE Camera 2 لتخالف التوقعات أن HTC لن تفكر في إصدار جديد من الكاميرا قبل ستة أشهر , أما باقي المعلومات فإن HTC تعمل على هاتف جديد Butterfly 3 وكذلك حاسوب لوحي خاص بها.


|المصدر|

التعليقات (28)